التعاون يتعادل مع الفتح في مهرجان "الكروت الحمراء"

تاريخ النشر: 04/03/2022
133
منذ سنتين
التعاون يتعادل مع الفتح في مهرجان الكروت الحمراء

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مع نظيره الفتح بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وأقيمت مباراة التعاون والفتح، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل المصري مصطفى فتحي هدف التعاون في الدقيقة 27، بعد استلام تمريرة من ألفارو ميدران، ليوجه تسديدة عرضية رائعة اصطدمت بالدفاع، لتمر الكرة فوق حارس التعاون، وتعانق الشباك من الزاوية اليمنى.

ورد فراس البريكان بهدف التعادل لصالح الفتح في الدقيقة 36، بعد تلقي تمريرة عرضية من نواف البوشل، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

ورفع الفتح رصيده إلى 28 نقطة من 23 مباراة، ليحتل المركز السابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يأتي التعاون في المركز الثاني عشر، برصيد 24 نقطة من 23 مباراة.

أبرز فرص مباراة التعاون والفتح

وفي الدقيقة الثانية، أهدر فهد الرشيدي فرصة هدف محقق للتعاون، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 14، عاود فهد الرشيدي إهدار فرصة محققة للتعاون بعد انفراد تام بحارس التعاون كاسيو، الذي تألق في التصدي لتسديدة الرشيدي.

وشهدت مباراة التعاون والفتح 3 بطاقات حمراء، نالها كل من نواف الصبحي "التعاون" في الدقيقة 45+4، وزي لويس "التعاون" في الدقيقة 49، ومراد باتنا "الفتح" في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 60، وجه حكم المباراة، بيرو مازا، بطاقة حمراء تجاه أحد أعضاء الجهاز الفني للتعاون، الذي انفعل في وجه الحكم.

وفي الدقيقة 67، أهدر فراس البريكان فرصة هدف محقق للفتح، بعد الانفراد بحارس التعاون، قبل أن يتألق الحارس في التصدي للكرة ببراعة.

اقرأ أيضا

ريمونتادا حمد الله تطيح بالتعاون.. والاتحاد لنصف نهائي كأس الملك

الفتح يدمر خطة النصر والأهلي والاتحاد.. ويجدد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن