الفتح يكتسح الفيصلي بأربعة أهداف مع الرأفة

تاريخ النشر: 22/02/2022
97
منذ سنتين
الفتح يكتسح الفيصلي بأربعة أهداف مع الرأفة

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، نظيره الفيصلي، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 
وبهذه النتيجة، رفع فريق الفتح رصيده للنقطة 24 محتلا المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، في حين تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21 ليقبع في المركز الثالث عشر.
 

أبرز أحداث مباراة الفتح والفيصلي

 
دخل فريق الفتح المباراة بضغط شرس على دفاعات الفيصلي، ووصل بأكثر من كرة على مرمى مصطفى ملائكة، ولكنها مرت دون أهداف، خلال العشرون دقيقة الأولى من عمر المباراة.
 
الدقيقة 26، نجح فريق الفتح في ترجمة هجماته على الفيصلي إلى أهداف، عن طريق سفيان بن دبكة بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر عن طريق كويفا يقابلها بن دبكة من على خط المرمى بالرأس في الشباك.
 
الدقيقة 40: حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لمصلحة الفتح بعد تعمد صالح القميزي لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، ونجح كريستيان كويفا من تسجيلها أرضية قوية على يساار مصطفى ملائكة.
 
الدقيقة 45، الفتح يعزز النتيجة بهدف ثالث عن طريق كويفا من تسديدة صاروخية قوية من خارج منطقة الجزاء تمر من أعلى مصطفى ملائكة وتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض والجمهور.
 
الدقيقة 48، القائم الأيمن لمرمى مصطفى ملائكة ينقذ الفيصلي من هدف رابع لصالح الفتح بعد تسديدة قوية رائعة من مراد باتنا.
 
الدقيقة 56، الهدف الرابع من نصيب الفتح عن طريق مروان سعدان بعد عرضية من ركنية يبعدها دفاع الفيصلي تعود الكرة إلى بيتروس يسدد بيمناه قوية يجدها مروان سعدان في الطريق ليسكنها الشباك.
 
الدقيقة 59، هدف خامس ملغي من نصيب الفتح بعد التأكد من وجود كويفا في موقف تسلل.
 
الدقيقة 73، توقف المباراة لسقوط لاعب من الفيصلي مصابًا على أرضية الملعب.
 
الدقيقة 84، الفيصلي يسجل هدف أول عن طريق جوليو تفاريس بعد بينية طولية من نصف الملعب في اتجاه إسماعيل سيلفا يستلمها تفاريس ويراوغ الحارس ويضعها في الشباك.
 
انتهاء المباراة، بفوز الفتح على الفيصلي (4-1)، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.  

اقرأ أيضا

الفيصلي يغادر الهبوط مؤقتا بتعادل سلبي مع الرائد

الفيصلي يغادر منطقة الهبوط بـثلاثية في ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن