تشكيل الأهلي.. تغيير وحيد في الدفاع أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 04/03/2022
162
منذ سنتين
تشكيل الأهلي.. تغيير وحيد في الدفاع أمام الاتفاق

أعلن الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة الاتفاق، مساء اليوم "الجمعة".

وتقام مباراة الاتفاق والأهلي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراة الاتفاق كالآتي..

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: إزجان أليوسكي، فهد الحمد، دانكلير بيريرا، علي مجرشي

محور الارتكاز: فيليب براداريتش، فرانك كوم

خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، كارلوس إدواردو، هيثم عسيري

قلب الهجوم: عمر السومة

وتضم قائمة البدلاء "ياسر المسيليم، أيمن يحيى، نوح الموسى، حسين المقهوي، هاني الصبياني، محمد مجرشي، محمد المجحد، زياد الجهني، عبد الله المقرن".

وتشهد مباراة الأهلي تغييرًا وحيدًا في قائمة الأهلي، عن المباراة الماضية أمام الاتحاد، باستعانة المدرب هاسي بالمدافع فهد الحمد بدلًا من عبد الباسط هندي.

ترتيب الاتفاق والأهلي في الدوري السعودي

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 22 مباراة، موقعًا على 5 انتصارات مقابل 10 تعادلات و7 هزائم.

في المقابل، يحتل الاتفاق المركز الخامس عشر، وقبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، محققًا 4 انتصارات مقابل 8 تعادلات و9 هزائم.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي والاتفاق، قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (4-0)، في الجولة الثامنة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وسجل الرباعية كل من عمر السومة "ركلة جزاء" وفيليب براداريتش "هدفين" وعبد الرحمن غريب.

اقرأ أيضا

خاص| نجم تشيلي إلى الأهلي.. حقيقة الصفقة العالمية ومفاجأة النصر

الانضباط تعاقب ثلاثي النصر والهلال.. وغرامة ضد الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن