بديل مهاجم الهلال.. انتهاء موسم صفقة الشباب الشتوية

تاريخ النشر: 04/03/2022
660
منذ سنتين
بديل مهاجم الهلال.. انتهاء موسم صفقة الشباب الشتوية

تلقى البرازيلي بيركليس شاموسكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، اليوم الجمعة، صدمة مدوية بتعرض ماهجمه النيجيري جون ماري لإصابة خطيرة سيغيب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب. 

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قد وقعت عقدا احترافيا مع المهاجم النيجيري جون ماري لمدة 6 أشهر، مع أفضلية التمديد لسنتين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تعويض انتقال مواطنه أوديون إيجالو لفريق الهلال. 

وأعلن جون ماري عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الجمعة، عن إصابته والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 8 أسابيع. 

وكتب جون ماري في رسالة عبر "انستجرام" إلى جماهير الشباب: "أنا في حالة اكتئاب عميق بسبب هذا، سأغيب لمدة من 6-8 أسابيع، لقد أصيبت بعد التدريب، لقد خضعت لتدريب إضافي لنفسي مثل سباقات السرعة والتصويب ثم حدثت هذه اللحظة الرهيبة، أنا بحاجة إلى دعمكم ودعواتكم للتعافي قبل هذه اللحظات"، وبهذا، يصبح موسم المهاجم النيجيري قد انتهى مع الليوث. 

جدير بالذكر، أن جون ماري صاحب الـ28 عاما، شارك مع فريق الشباب في 4 مباريات بواقع 141 دقيقة، ثلاثة منها بالدوري السعودي للمحترفين ومباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن من المساهمة في هدفين بحيث سجل هدف وصنع آخر في مباراة الليوث والفيحاء بالدوري والتي انتهت بفوز الشباب (2 – 1). 

من جهة آخرى، يستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الباطن، في الثامنة و45 دقيقة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

ويتواجد الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 43 نقطة، بعد خوض 22 جولة، محققًا 12 انتصار و7 تعادلات مع تلقي 3 هزائم.

بينما يحتل الباطن المرتبة الثالثة عشر برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر خلال 10 مباريات أخرى.

اقرأ أيضا

التشكيل الأساسي.. الشباب يواجه الأهلي بـأسماء مرعبة

الشباب يخطف الفوز من الفيحاء بهدف نواف العابد بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن