الشباب يحبط مدرب الأهلي ويحرمه من الأجنبي السابع

تاريخ النشر: 24/02/2022
510
منذ سنتين
الشباب يحبط مدرب الأهلي ويحرمه من الأجنبي السابع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة الألباني بيسنك هاسي، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي


يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل مباراة الأهلي والاتحاد، في الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها بعد غد السبت في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قرار عاجل في الأهلي بشأن المحترف السابع


كشفت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، وبعد التشاور مع الجهاز الإداري في الفريق قررت عدم التفاوض مع أي محترف جديد "أجنبي سابع" في الوقت الحالي خاصة بعد الخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الأهلي من الشباب بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملز.

وأشارت الصحيفة، أن عدم وجود لاعب متاح يقدم الإضافة الفنية للفريق يأتي سببا آخر لعدم التعاقد مع محترف جديد، خاصة أن الأسماء المتاحة تحتاج إلى وقت من أجل استعادة لياقتها في ظل انقطاعهم لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات.

وكانت إدارة النادي الغربي أغلقت فترة الانتقالات الشتوية بقيد ستة لاعبين أجانب، وذلك بعد تعثر انتقال البرازيلي تاباتا، وكان لديها الرغبة في التعاقد مع أجنبي سابع يقدم إضافة فنية للفريق وهذا ما لم يتوفر في اللاعبين المتاحين في الوقت الجاري.

اقرأ أيضا

الزمالك يتحرك للرد على النصر .. والأهلي يحسم موقفه من بيع الشناوي

3 أسرار وراء رغبة الأهلي في بيع عمر السومة.. الكواليس كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن