"كيف يلعب مع ريال مدريد".. بنزيما مصاب منذ 3 سنوات

تاريخ النشر: 04/03/2022
250
منذ سنتين
كيف يلعب مع ريال مدريد.. بنزيما مصاب منذ 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، صدمة مدوية إلى جماهير نادي ريال مدريد، بسبب تفاصيل الإصابة التى يعانى منها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بالميرنجي، منذ ثلاث سنوات.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

طالع أيضًا: نجم باريس سان جيرمان يعلق على أداء ميسي: أشعر أنه جيد جدا 

تفاصيل إصابة كريم بنزيما:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن كريم بنزيما، تمنذ ثلاث سنوات تعرض اللاعب الفرنسي لإصابة بكسر في أحد أصابع يده، ويم يتم عالج هذا الكسر حتى الفترة الحالية.

ويعانى بنزيما من الإصابة، منذ مواجهة ريال مدريد وريال بتيس، التى انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهم في موسم (2018 -2019)، وتعرض للكسر في هذه المواجهة.

وأشار التقرير إلى أنه نتيجة لهذه الإصابة غاب بنزيما عن المشاركة مع ريال مدريد مباراة واحدة فقط، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية تعيد إصبعه لحالته الطبيعية، لكنه منذ ذلك الحين يؤجل إجراء تلك الجراحة.

وأفادت "ماركا"، أن بنزيما قرر حين تعرضه للإصابة أن يؤجل الجراحة لعدم رغبته فى الغياب لفترة طويلة، عن الملاعب فى وقت كان يعانى فيه ريال مدريد من تدهور النتائج في ذلك الوقت.

ويكتفى الفرنسى بوضع إصبعه فى ضمادة كحل مؤقت، لكنها لا تزال ملازمة له حتى الآن، واستمر تأجيله للجراحة لرغبته فى المشاركة باستمرار مع ريال مدريد، وازدادت دوافعه لتأجيلها بعد عودته لمنتخب فرنسا العام الماضي، بعد استبعاد استمر 6 سنوات.

اقرأ أيضا

تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

مفاجأة سارة في صفوف ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن