كورتوا يكشف الصعوبات التى تواجه ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/03/2022
52
منذ سنتين
كورتوا يكشف الصعوبات التى تواجه ريال مدريد

كشف البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن الفترات الصعبة التى عاشها مع الفريق خلال الفترة الماضية، معلقًا على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

كورتوا يتحدث عن الصعوبات التى تواجه ريال مدريد:

وقال كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد مررنا بشهر صعب للغاية، ولم نكن نتوقع أنه سيم إقصائنا من الكأس، بالإضافة إلى أن مواجهة الذهاب أمام باريس سان جيرمان لم تكن جيدة وكل شئ ما زال مفتوحًا، أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق في تصديتي لركلة جزاء.

وتابع: "في الدوري علينا أن نواصل أداء واجبنا، وهو الفوز، لم يتبق سوى القليل والجميع يريد الفوز على ريال مدريد، كل مباراة صعبة، لقد أهدرنا نقطة على طول الطريق بعد الانتقالات الشتوية ونحن نتطلع إلى مواصلة الفوز".

وتطرق للحديث عن مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، قائلًا: "نأمل أن نتمكن من العودة، شهد البرنابيو العديد من اللحظات مثل هذه العودة، ونأمل أن نكون قادرين على فعل الشيء نفسه". 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة:

يستدرج ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، مساء غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

مفاجأة سارة في صفوف ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن