زيدان يدمر مستقبل مانشستر يونايتد.. "للموافقة على تدريب باريس"

تاريخ النشر: 04/03/2022
141
منذ سنتين
زيدان يدمر مستقبل مانشستر يونايتد.. للموافقة على تدريب باريس

يتواصل الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعاني من سلسلة أزمات على مستوى النتائج.  

وشهدت الفترة الماضية الكثير من التكهنات حول مستقبل بوكيتينو مع باريس، في ظل التسريبات التي ربطته في الفترة الماضية بالرحيل لمانشستر يونايتد، الذي عين الألماني رالف رانجيك مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.  

ويجري باريس سان جيرمان منذ فترة مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، لخلافة ماوريسيو في تدريب الفريق الباريسي وقيادة مشروع النادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: "من أجل المشاركة".. تشافي يطالب نجم برشلونة بذلك الأمر 

مستجدات صارمة في مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع زيدان:

وكشف موقع "ليو 10 سبورت" الفرنسى، اليوم الجمعة، مستجدات صارمة في مفاوضات إدارة نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع زين الدين زيدان، لقيادة مشروع الفريق الباريسي الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، تقترب بشدة من التعاقد مع زيدان، بعد تكثيف المفاوضات الفترة الأخيرة من أجل ضمه ليكون مدربًا خلفًا لبوكيتنينو، الذي تقل فرص استمراره مع الفريق نظرًا لتدهور النتائج.

وأشار الموقع في تقريره أن زين الدين زيدان، يرغب فى لم الشمل من جديد مع كريستيانو رونالدو بعد الفترة الرائعة السابقة مع ريال مدريد، وفي حالة الموافقة على تدريب باريس سيطلب بضم رونالدو من مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

بيريز يرفض تكرار سيناريو زيدان مع أنشيلوتي في ريال مدريد

هل ينجح زيدان في جمع ميسي ورونالدو بملعب الأمراء ؟

حمل تطبيق سعودي الآن