جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 4 مارس 2022

تاريخ النشر: 04/03/2022
134
منذ سنتين
جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 4 مارس 2022

جماهير كرة القدم، على موعد مع مباريات اليوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022، ولقاءات نارية في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

مباريات اليوم 4 مارس ٢٠٢٢ في الدوري السعودي

البداية مع مباراة أبها ضد الطائي 

تنطلق مباريات اليوم الجمعة، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، بمواجهة بين فريق أبها ونظيره الطائي في الرابعة و15 دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ويتم بث اللقاء عبر قناة  SSC1.

موعد مباراة التعاون والفتح في الدوري السعودي

وفي تمام السادسة و 45 دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، تنطلق مباراة التعاون ضد الفتح، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتنقل مباشرة عبر قناة SSC5 .

موعد مباراة الاتفاق والأهلي في الدوري السعودي

وتختتم لقاءات اليوم الثاني من الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراة قوية بين فريق الاتفاق وضيفه الأهلي، على ستاد الأمير محمد بن فهد، في الثامنة و 45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث عبر قناة SSC1، وبأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح. 

جدير بالذكر، أن لقاءات اليوم الأول من الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، انتهت بفوز الاتحاد على ضمك بهدفين مقابل هدف، وخسارة النصر على أرضه ووسط جماهيره من الهلال برباعية نظيفة. 

يغرد فريق الاتحاد في الصدارة منفردا، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ضمك المركز الخامس بترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة. 

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل في الأهلي من أجل الميركاتو التاريخي

الفتح يدمر خطة النصر والأهلي والاتحاد.. ويجدد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن