رسالة تحذيرية.. ضمك أصعب على الاتحاد من الأهلي والنصر لـ"سببين"

تاريخ النشر: 03/03/2022
279
منذ سنتين
رسالة تحذيرية.. ضمك أصعب على الاتحاد من الأهلي والنصر لـسببين

حذر الإعلامي الرياضي محمد البكيري، لاعبي الاتحاد من المباراة المرتقبة أمام فريق ضمك، في الدوري السعودي للمحترفين. 

تنطلق مباريات اليوم في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، بمواجهة الاتحاد ضد ضمك في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC5، وبأداء صوتي للمعلق عبدالله الغامدي.

وكتب محمد البكيري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الخميس: "بدون مبالغة.. ربما يكون ضمك أصعب على الاتحاد فنيا من الأهلي والنصر، لسببين". 

وأشار الإعلامي الرياضي إلي سببين رئيسيين قد يضعوا الاتحاد في حرج أمام ضمك، وهما: "اللعب بانضباط تكتيكي عالي، فريق يقاتل إلى أخر دقيقة مهما كانت النتيجة أو ظروف المباراة".

وشدد محمد البكيري على نجوم الاتحاد، بضرورة استغلال الفرص، وإغلاق منفذ الكرات العرضية التي يتميز بها ضمك، من أجل تفكيك منظومته"، مؤكدا أن المواجهة مفصيلة في شكل مقدمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022. 

يغرد فريق الاتحاد في الصدارة منفردا، برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ضمك المركز الخامس بترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة. 

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال.. مفاجأة كبرى قبل الكلاسيكو المصيري

غياب صادم في الاتحاد قبل مواجهة ضمك بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن