كريستينسن يوجه ضربة موجعة لبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 03/03/2022
292
منذ سنتين
كريستينسن يوجه ضربة موجعة لبايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أمريكية، عن الصدمة القوية التي وجهها اللاعب أندرياس كريستنسن، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اسم كريستينسن بالانضمام إلى فريق بايرن ميونيخ، وسط صراع بين النادي البافاري وبرشلونة الإسباني، من أجل الفوز بخدمات اللاعب في خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب ينتهي تعاقده مع تشيلسي في الصيف المقبل، ويصبح لاعب حر، حيث يستهدف بايرن ميونيخ وبرشلونة التعاقد مع اللاعبين المجانيين في انتقالهم في الفترة الأخيرة.

برشلونة يفضل كريستينسن عن نجم بايرن ميونيخ

وأكدت شبكة "ESPN" الأمريكية أن اللاعب كريستينسن، وجه ضربة موجهة للبافاريين، حيث يفضل الانتقال إلى صفوف البارسا عن الرحيلا إلى العملاق الألماني.

وواصلت الشبكة الأمريكية مشيرة إلى أن البارسا وسط اهتمام اللاعب بهم، قد يتخذ خطوة كبيرة للتعاقد معه قريبًا.

وأوضحت في تقريرها أن برشلونة يقترب من التعاقد مع نيكولاس سولي مدافع البايرن، لكن أعطى إدارة البلوجرانا أعطت الأولوية لكريستنسن.

طالع أيضا: تصريحات رسمية من رئيس الدوري الإنجليزي يعلن موعد بيع تشيلسي 

ويعود تفضيل برشلونة في التعاقد مع كريستينسن لأنهم يعتقدون أنه أفضل في طريقة اللعب بجانب رونالدو أرواخو مدافع البارسا الحالي، بدلاً سولي.

في الوقت ذاته اجتمع المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند في مدينة ميونيخ الألمانية، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب في وجود جوردي كرويف أحد الأعضاء في الإدارة الرياضية، لبحث وشرح المشروع المقبل للبارسا للاعب، من أجل التعاقد معه في الصيف.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يكتفي بالبيات الشتوي ويوجه صدمة لنجم برشلونة

ليالي الأبطال| تشكيل بايرن ميونيخ الرسمي ضد سالزبورج.. نقطة ضعف

حمل تطبيق سعودي الآن