في ليلته الـ"1000" بقميص ريال مدريد.. ماذا قدم هازارد للميرنجي؟

تاريخ النشر: 03/03/2022
106
منذ سنتين
في ليلته الـ1000 بقميص ريال مدريد.. ماذا قدم هازارد للميرنجي؟

يصادف اليوم الخميس الثالث من مارس، الليلة رقم 1000 في مسيرته اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم فريق ريال مدريد، الذي انضم إليه قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد في صيف عام 2019، بعد موافقة تشيلسي على بيعه مقابل 100 مليون يورو، وفقًا للتقارير الصحفية التي انتشرت حينها.

ريال مدريد كان يأمل في هذا التوقيع تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف الميرنجي إلى يوفنتوس، بعد تألق هازارد الكبير مع البوز في الدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا: إيدين هازارد يعود إلى تشيلسي وينهي رحلته في ريال مديد 

لكن بعد انقضاء 1000 ليلة مرتديًا القميص الأبيض، يبدو أن الصفقة كانت مليئة بالاخفاقات الكبيرة للاعب مع الميرنجي، حيث طاله سوء الحظ الكبير مع الملكي، بداية من تعرضه للإصابات المتتالية، بجانب مستواه المتذبذب الذي يقدمه حينما يشارك مع الفريق.

كشف حساب هازارد بعد 1000 ليلة مع ريال مدريد

خاض هازارد مع ريال مدريد منذ انضمامه في صيف 2019، ما يقارب الـ 65 مباراة مع الميرنجي في جميع المسابقات، ولم يسجل سوى 6 أهداف فقط، وصنع 10 آخرين، بمجموع 3.318 دقائق مشاركة في اللعب.

وجاءت مشاركاته على النحو التالي: 47 مباراة في الدوري الإسباني، و14 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، 3 مباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا، ومباراة وحيدة في كأس السوبر الإسباني.

 

 

هازارد لم يحرز أهداف سوى 4 في الدوري الإسباني، وهدف وحيد في الكأس وهدف آخر في دوري الأبطال.

ماذا قدم هازارد هذا الموسم رفقة ريال مدريد؟

لم ينجح هازارد في أن يستعيد مستواه، حيث أحرز هدفًا وحيدًا وصنع هدفين، خلال مشاركته في 22 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الحالي والذي شهد جلوسه على دكة البدلاء خلال 10 مباريات من بينها مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

استبعاد برشلونة وريال مدريد رسميا من المسابقات الأوروبية بشرط

تطورات صادمة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن