توقعات ديربي الرياض.. ركلة جزاء وطرد والهلال سيكسب النصر بصعوبة

تاريخ النشر: 03/03/2022
370
منذ سنتين
توقعات ديربي الرياض.. ركلة جزاء وطرد والهلال سيكسب النصر بصعوبة

بدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

لا صوت يعلو حاليا، فوق مواجهة النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

تعد تلك المواجهة الرابعة التى تجمع الهلال والنصر هذا الموسم، في إطار 3 بطولات مختلفة، نجح الزعيم في حسم إثنتين، في حين حقق العالمى الفوز في واحد. 

وتتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية، لمتابعة الديربي الأشرس في السنوات الأخيرة، وسط توقعات متباينة من نجوم الكرة والإعلام بمن يخرج فائزا بين الهلال والنصر. 

وفي تصريحات تليفزيونية، توقع النجم الدولي الليبي طارق التايب لاعب الهلال السابق، فوز الزعيم على النصر بهدفين مقابل هدف، لافتا أن المباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين. 

ومن جهة آخرى، أكد الإعلامي الرياضي حسن الصبحان، أن مباراة ديربي النصر والهلال، لن تنتهي بتعادل الفريقين. 

وقال الصبحان: "نسبة فوز النصر صفر، مستحيل يفوز، وكذلك نسبة التعادل مستحيل، لأن النصر منهار نفسيا وأتوقع فوز الهلال 1-3، أو 0-2، من خلال ماريجا وإيجالو، أو سالم الدوسري إذا لعب.. وسيكون هناك ركلة جزاء وبطاقة حمراء". 

وفي سياق متصل، أشار ياسر القحطاني نجم المنتخب السعودي والهلال سابقا، إلى المباراة ستكون صعبة وبشق الأنفس سينجح الهلال في خطف النقاط الثلاث. 

وقال القحطاني: "المباراة بيد اللاعبين اذا كان تركيزهم بالملعب، نادي النصر صعب، و٣ طقات ياحبيبي فالراس توجع، ولكن الهلال سيكسب بصعوبة". 

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال أمام النصر.. مفاجأة مدوية

ديربي الهلال والنصر.. كلاسيكو الرعب بين الزعيم والعالمي 

حمل تطبيق سعودي الآن