الهلال والنصر.. أبوبكر ورقة العالمي الرابحة في ديربي الرياض

تاريخ النشر: 03/03/2022
89
منذ سنتين
الهلال والنصر.. أبوبكر ورقة العالمي الرابحة في ديربي الرياض

بعدما تألق في لقاء الدور الأول، تعول جماهير العالمي الكثير على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فينسنت أبوبكر قائد منتخب الكاميرون في حسم ديربي الهلال والنصر " ديربي الرياض" في اللقاء الكبير المرتقب بينهما مساء اليوم في الجولة 23 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وينتظر أن يقود أبوبكر 29 عاما الهجوم النصراوي حاملا ذكريات سعيدة من بينها التألق في ديربي الدور الأول حينما ساهم في فوز النصر على الهلال بهدفين مقابل لاشىء وسجل وقتها هدفا جميلا.

ويعيش أبوبكر حالة فنية رائعة في عام 2022 بعدما توج هدافا لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في بلاده وسجل 8 أهداف كما قاد الكاميرون للحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة.

وسجل أبوبكر برفقة النصر حتى الأن 9 أهداف في بطولة الدوري وهو ثاني هدافي الفريق بعد زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا الهداف الأول حاليا برصيد 14 هدفا، وأحرز المهاجم الكاميروني هدفين في أخر مباريات النصر ببطولة الدوري وبات المهاجم المفضل لدى مدربه ميجيل روسو.

ويعتبر فينسنت أبوبكر أبرز صفقة هجومية أبرمها النصر في ميركاتو صيف عام 2021 وضمه بعد رحلة إحترافية طويلة في البرتغال وتركيا وهو يملك تاريخا دوليا كبيرا وقاد الكاميرون من قبل للفوز بأمم إفريقيا 2017 وسجل وقتها هدف التتويج في مرمى المنتخب المصري.

ويخوض النصر اللقاء تحت قيادة مدربه ميجيل روسو وهو يملك 44 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا

كارتيرون يتوقع فوز النصر أمام الهلال ويبشر العالمي بصفقة أبو جبل

النصر والهلال.. كل ما تريد معرفته عن ديربي الرياض الناري

حمل تطبيق سعودي الآن