ليفربول يطيح بنوريتش ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/03/2022
35
منذ سنتين
ليفربول يطيح بنوريتش ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل ليفربول إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نظيره نوريتش سيتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من ذات البطولة.

ودخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي، بعد الفوز الأحد الماضي بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن تشكيلة مباراة اليوم، نظرًا لرغبة المدرب في إراحة اللاعب نظرًا لضغط المباريات الفترة الحالية في مختلف البطولات الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ودخل ليفربول، مباراة اليوم، بتشكيل مكون من؛ "أليسون، ميلنر، جوميز، كوناتي، سيميكاس، جونز، تشامبرلين، هندرسون، مينامينو، أوريجي، جوتا".

مجريات المباراة:

وافتتح تاكوماي مينامينو، التسجيل في مرمى نيوريتش سيتي، في الدقيقة "27" من عمر الشوط الأول من خلال تسديد قوية.

وأضاف تاكومي مينامينو، الهدف الثاني لفريقه ولنفسه، في الدقيقة "39"، قبل أن يضيف لوكاس روب الهدف الأول لنوريتش سيتي في الدقيقة "76" من عمر المباراة.

ليفربول يحقق رقم تاريخي أمام نوريتش سيتي:

أكدت تقارير صحفية، اليوم، أن نادي ليفربول نجح في تحطيم رقم قياسي جديد خلال المشاركة في مباراة اليوم بكأس الاتحاد الإنجليزي، الريدز طوال تاريخيه لم يحقق الفوز على فريق واحد أربع مرات على مدار موسم واحد، وفي حالة الرغبة في تحقيق ذلك الإنجاز، كان لابد أن يحقق الفوز أمام نوريتش بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتواجه ليفربول بنظيره نوريتش سيتي، على مدار الموسم الجاري، 3 مرات في مختلف البطولات، وتمكن لاعبي الريدز من تحقيق الفوز في جميع اللقاءات، وكان اللقاء الثلاث في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتصر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق الريدز الفوز في مباراة اليوم أمام نوريتش سيتي، ويعد هذا الانتصار الرابع على فريق واحد في موسم واحد، وهذا إنجاز للريدز.

اقرأ أيضا

إصابة في العين تحول طفل ليفربول لأشهر نجوم إنجلترا.. صدفة مثيرة

كلوب يكشف موعد عودة نجم ليفربول المنحوس.. ضريبة التتويج

حمل تطبيق سعودي الآن