بهدف قاتل في فيورنتينا.. يوفنتوس يضع قدما بنهائي كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 03/03/2022
29
منذ سنتين
بهدف قاتل في فيورنتينا.. يوفنتوس يضع قدما بنهائي كأس إيطاليا

انتصر يوفنتوس على نظيره فيورنتينا، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أرتيميو فرانكي فلورنسا"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ووصل يوفنتوس إلى دور نصف نهائي كأس إيطاليا، بعدما انتصر في الدور الماضي على نظيره ساسولو بهدفين مقابل واحد،  فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "إليانز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

في المقابل وصل فيورنتينا إلى ذات الدور بعد الإطاحة بأتالانتا، من دور ربع نهائي الكأس، وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "جيويس" ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.

المتأهل من مواجهة نصف النهائي بين يوفنتوس وفيورنتينا، سيلتقي بالفائزة من مواجهة ميلان وإنتر ميلان، في نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة ميلان وإنتر ميلان، في ديربي الغضب، الذي أقيم أمس الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

طالع أيضًا: مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان 

مجريات المباراة:

وسيطر التعادل السلبي على النصف الأول من المباراة، ولم ينجح فيورنتينا في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل المبادرة بتسجيل الهدف الأول وتخفيف الضغط قبل المواجهة المقبلة في مباراة الإياب.

وشهدت المباراة بشكل عام التحامات بدنية عنيفة بين لاعبي الفريقين، في ظل التحفظ الدفاعي الكبير من اللاعبين، ولكن مع بعض الأفضلية الهجومية ليوفنتوس، الذي سيطر على الكرة بشكل مميز.

ومع الدقيقة "90+1"، نجح يوفنتوس في الضغط على مرمى الخصم، ومن خلال هجمة منظمة والضغط المكثف، سجل لورينزو فينوتي، الهدف الأول ليوفنتوس في مرماه عن طريق الخطًا.

موعد مباراة الإياب بين يوفنتوس وفيورنتينا:

من المقرر أن تنطلق مباراة الإياب بين يوفنتوس وفيورنتينا، يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| نصف نهائي كأس إسبانيا ويوفنتوس يخشى فيورنتينا

يوفنتوس يعلن رسميا تفاصيل صادمة في إصابة نجمه الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن