رسالة نجم النصر تشعل حماس الجماهير قبل ديربي الهلال

تاريخ النشر: 02/03/2022
229
منذ سنتين
رسالة نجم النصر تشعل حماس الجماهير قبل ديربي الهلال

وجه الظهير الأيمن سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، رسالة خاصة إلى جماهير العالمي قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتتجه الأنظار إلى ملعب مرسول بارك، غدا الخميس في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة مباراة النصر والهلال، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وشدد سلطان الغنام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على ضرورة حضور الجماهير النصراوية لمؤازرة الفريق واللاعبين أمام الهلال. 

وكتب الغنام إلى جماهير النصر: "حضوركم غداً مهم لدعم زملائي اللاعبين وغدًا أنا أول الحاضرين، حماسكم وتشجيعكم المتواصل يساعد الفريق". 

ويغيب الظهير الأيمن لفريق النصر سلطان الغنام، عن ديربي الهلال، للإصابة، حيث يعاني من تمزق حاد في الأربطة الجانبية لمفصل القدم. 

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

آخر استعدادات الهلال والنصر لديربي الرياض.. تكتيك دياز ورغبة روسو

الفتح يدمر خطة النصر والأهلي والاتحاد.. ويجدد عقد نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن