تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع أوسبينا يهدد صفقة أبو جبل

تاريخ النشر: 02/03/2022
1553
منذ سنتين
تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع أوسبينا يهدد صفقة أبو جبل

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من الاتفاق مع الحارس الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، نجم نابولي الإيطالي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يبحث منذ العام الماضي، عن حارس مرمى أجنبي كبير؛ لتعويض رحيل الاسترالي براد جونز، خاصة في ظل تذبذب مستوى الثنائي المحلي وليد عبدالله وأمين بخاري.

واتفق العالمي، في وقتٍ سابق، مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، نجم الزمالك، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، مقابل 4 ملايين دولار، مع أفضلية التجديد لعام آخر.

* مفاوضات النصر وأوسبينا

وكشف الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عن اهتمام كبير من أوسبينا، بالعرض المقدم من نادي النصر، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا

عاجل| قرار تاريخي يهدد مشاركة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا 

وشدد جاليتي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن الحارس الكولومبي، يفكر جديًا في عرض العالمي، حيث ستكون الأسابيع القادمة، حاسمة في الصفقة.

وإذا منح دافيد أوسبينا، موافقته إلى النصر، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، فإن إدارة مسلي آل معمر، قد تتراجع عن فكرة التعاقد مع أبو جبل.

- من هو دافيد أوسبينا "صفقة النصر المرتقبة"؟!

حارس كولومبي من مواليد 31 أغسطس 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق المحلي ناسيونال، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2006.

وفي صيف 2008، خاض أوسبينا، أولى تجاربه الاحترافية، بالانتقال إلى نيس الفرنسي، والذي لعب معه 6 سنوات، قبل الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي.

دافيد أوسبينا

وبعد 4 سنوات مع أرسنال، رحل دافيد أوسبينا، إلى نابولي، والذي خاض معه 95 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 88 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 37 مرة.

ومثل أوسبينا، البالغ من العمر 33 سنة، والذي تقدر قيمته السوقية بـ5 ملايين يورو، المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، في 121 مباراة رسمية، منذ عام 2007، وحتى الآن.

اقرأ أيضا

تأجيل قضية النصر في دوري أبطال آسيا.. المرة الثامنة في 515 يوما

سيناريو النصر.. ملاحقة جماهير الاتحاد بـأمن وكاميرات مراقبة

حمل تطبيق سعودي الآن