ديربي الهلال والنصر| صراع الجبابرة بين تاليسكا وإيجالو.. من يفوز؟

تاريخ النشر: 02/03/2022
120
منذ سنتين
ديربي الهلال والنصر| صراع الجبابرة بين تاليسكا وإيجالو.. من يفوز؟

مع انطلاقة الديربي الكبير بين الهلال والنصر، في الجولة 23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2021-2022، تتجه الأنظار الجماهيرية في الزعيم والعالمي، صوب نجمين كبيرين لحسم الديربي، وحصد 3 نقاط غالية، في سباق المنافسة على لقب البطل.

ويعول الهلال والنصر على نجمين كبيرين، يخوضان أول المواسم في الزعيم والعالمي، وكلاهما يتصدر لائحة هدافي الدوري، وسجل كلًا منهما 14 هدفًا، ويبحثان عن الفوز الغالي، وتسجيل الأهداف والتقدم في سباق القمة كبطولة، وكذلك صراع الهدافين، وعرش خلافة بافيتمبي جوميز.

* إيجالو مهاجم الزعيم في الديربي

يعتبر النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال الجديد، الوافد في يناير الماضي، ورقة رابحة لدى المدرب رامون دياز، ينتظر أن يبدأ اللقاء، وهو تألق مع الشباب ثم انتقل للهلال، ووضع بصمته سريعًا، في هجوم الفريق، وسجل له 3 أهداف، وبات المهاجم الأول في تشكيلة المدرب، وورقة رابحة يعتمد عليها في خلافة الفرنسي بافيتمبي جوميز، الهداف السابق للدوري.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي يهدد مشاركة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا 

ونجح إيجالو، في تسجيل 14 هدفًا، برفقة الشباب والهلال هذا الموسم، ويتصدر بها لائحة الهدافين المشتركة، ويبحث عن تحقيق حلمه في حصد اللقب.

* تاليسكا ورقة النصر في الديربي

في المقابل، يدخل النصر المواجهة وهو يراهن على نجمه البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع الألعاب، وأفضل محترف في الدوري، خلال الموسم الجاري، وهو ورقة رابحة لدى المدرب روسو، وسجل للنصر 14 هدفًا، حتى الآن، كما ساهم في صناعة هدفين، وكان له مفعول السحر في منح النصر 50% من انتصارات العالمي في الدوري، خلال الموسم الجاري.

ويسعى تاليسكا، لمواصلة هز شباك الهلال، في ديربي جدة، ورفع رصيده التهديفي، والتقدم خطوة في حلم الفوز ببطولة هداف الدوري.

اقرأ أيضا

أولى أزمات روسو في النصر.. غرامة 20 ألف وممنوع الكلام عن الهلال

قبل صدام الهلال .. مدرب النصر يثور ضد اللاعب الكسول

حمل تطبيق سعودي الآن