أولى أزمات روسو في النصر.. غرامة 20 ألف وممنوع "الكلام" عن الهلال

تاريخ النشر: 02/03/2022
395
منذ سنتين
أولى أزمات روسو في النصر.. غرامة 20 ألف وممنوع الكلام عن الهلال

 

أقرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، غرامة مالية على المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مدرب الفريق الأول في النصر، قدرها 20 ألف ريال سعودي.

ميجيل أنخيل روسو، يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النصر، منذ 5 ديسمبر 2021.

أولى أزمات روسو في النصر.. غرامة 20 ألف ريال

وأعلنت "الانضباط" عبر موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإلكتروني، معاقبة روسو، بغرامة 20 ألف ريال، بعدما رفض إجراء مقابلة إعلامية مع ناقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الرسمي.

وامتنع المدرب الأرجنتيني بعد فوز النصر أمام أبها (2-1) في الجولة 22 من دوري المحترفين، عن الإدلاء بأي تصريحات تليفزيونية لـ"قنوات SSC" الرياضية.

ممنوع الكلام عن الهلال

وأشار الإعلامي سعود الصرامي، صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى كواليس توقيع عقوبة على مدرب النصر.

وشدد على أن القصة تعود إلى ما بعد خسارة النصر (2-1) أمام الهلال في ربع نهائي كأس الملك.

وذكر أن روسو تحدث في تصريحات تليفزيونية بشأن غضبه من القرارات التحكيمية التي تسببت في سقوط النصر، موضحًا أن الناقل الرسمي لم يعجبه ما قاله المدرب الأرجنتيني، لذا "حجب" تصريحاته ومنع إذاعتها.

وتابع أن مدرب النصر بدا غاضبًا من منعه من الكلام عن الهلال والقرارات التحكيمية في مباراتهما معًا، لذا رفض إجراء مقابلة إعلامية مع شبكة القنوات ذاتها، عقب لقاء أبها.

وسقط النصر على يد الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة أثارت الجدل في الشارع الرياضي، تحكيميًا، خاصة بعد احتساب ركلة جزاء لصالح سالم الدوسري، سجل من خلالها، الأخير، هدف العبور إلى نصف النهائي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الانضباط تعاقب ثلاثي النصر والهلال.. وغرامة ضد الأهلي

الديربي يغيب ثلاثي النصر عن التصريح بعد مباراة أبها؟.. تعليق ناري

حمل تطبيق سعودي الآن