صفقة مفاجئة.. بوروسيا دورتموند يستقر على بديل هالاند من تشيلسي

تاريخ النشر: 02/03/2022
71
منذ سنتين
صفقة مفاجئة.. بوروسيا دورتموند يستقر على بديل هالاند من تشيلسي

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه، وفق لما أورودته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء. 

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.  

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.

طالع أيضًا: نهاية حزينة لعلاقة ميسي وبرشلونة.. "مواجهة القرن في أستراليا" 

بوروسيا دورتموند يستقر على بديل هالاند:

استقر نادي بوروسيا دورتموند، على تحديد بديل إيرلينج هالاند، بعدما اقترب اللاعب النرويجي من الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل صراع الأندية للحصول على خدماته.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن إدارة دورتموند تهتم بالحصول على بديل إلى هالاند، لذلك تتابع إدارة الفريق الألماني، اللاعب تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي، ليكون البديل الأنسب لهالاند.

وأشار التقرير إلى أن فيرنر، انتقل إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي لعام 2020 بمقابل 53 مليون يورو، ويفكر في العودة إلى الدوري الألماني لعدم حصوله على الفرصة كاملة في المشاركة مع البلوز، خاصة بعد وصول البلجيكي لوكاكو إلى تشيلسي.

وأوضح التقرير إلى أن هناك رغبة من قبل فيرنر، في الانضمام إلى بوروسيا دورتموند هو الآخر، وربما تكون الفوضى التي يعاني منها تشيلسي في الوقت الحالي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل مالكه، رومان أبراموفيتش، يمهد الطريق لرحيله إلى الدوري الألماني.

وأفادت "سبورتس"، أن المشكلة التى تواجه بوروسياى دورتموند، لحسم الصفقة، هو تقاضى الألماني حاليًا راتبًا سنويًا يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا

الحرب الروسية الأوكرانية تدمر تشيلسي.. توخيل يعلن الكارثة

الخطة الأيرلندية.. ليفربول حطم ألعاب حارس تشيلسي الفاشلة

حمل تطبيق سعودي الآن