الانضباط تعاقب ثلاثي النصر والهلال.. وغرامة ضد الأهلي

تاريخ النشر: 01/03/2022
1638
منذ سنتين
الانضباط تعاقب ثلاثي النصر والهلال.. وغرامة ضد الأهلي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عددًا من القرارات، مساء اليوم "الثلاثاء"، في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط، على النحو التالي..

مباراة النصر وأبها

- غرامة مالية على لاعبي النصر فونيس موري وحمد آل منصور، بمبلغ 20 ألف ريال، على كل لاعب، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف، للغياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة "فلاش انترفيو" بعد نهاية المباراة.

- غرامة مالية على مدرب النصر أنخل روسو، بمبلغ 30 ألف ريال، واعتباره قرارًا قابلًا للاستئناف، للغياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة "فلاش انترفيو" بعد نهاية المباراة.

- غرامة مالية على نادي أبها بمبلغ 10 آلاف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف، بعد حصول 6 لاعبين على إنذارات خلال المباراة.

مباراة الهلال والحزم

- إيقاف مباراة وغرامة مالية 10 آلاف ريال على لاعب الهلال مصعب الجوير بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة للعب العنيف تجاه المنافس، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف.

مباراة الأهلي والاتحاد

- غرامة مالية على النادي الأهلي بمبلغ 10 آلاف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف، بعد حصول 6 لاعبين على إنذارات خلال المباراة.

مباراة الباطن والفيصلي

- غرامة مالية على رئيس نادي الفيصلي، فهد المدلج، بمبلغ 20 ألف ريال، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ بسبب دخوله أرضية الملعب بعد نهاية المباراة.

مباراة الطائي والتعاون

- إيقاف مباراة وغرامة مالية 10 آلاف ريال على لاعب التعاون سليمان هزازي، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة للعب العنيف تجاه المنافس، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف.

مباراة ضمك والرائد

- إيقاف مباراة وغرامة مالية 10 آلاف ريال على لاعب ضمك دوماجوش أنتوليتش، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة للعب العنيف تجاه المنافس، واعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضا

صور| عقوبة قاسية ضد نجم الهلال.. الاتحاد يخدم النصر

أزمة عنيفة في النصر قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن