تعرف على تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيتربوره في الكأس

تاريخ النشر: 01/03/2022
35
منذ سنتين
تعرف على تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بيتربوره في الكأس

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره بيتربوره يونايتد، المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "لندن رود"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووصل مانشستر سيتي إلى الدور الخامس، بعد الإطاحة بفولهام في الدور الماضي بأربعة أهداف مقابل واحد، في المقابل تأهل بيتربوره يونايتد على حساب كوينز بارك رينجرز، بهدفين دون رد.

طالع أيضًا: الحرب ونجم مانشستر سيتي.. لا مفر من الهرب أمام الروس 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي..

- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: كانسيلو – زينتشينكو– دياز – أكي.

- خط الوسط: جوندوجان – فيرناندينهو – جاك جريليش.

- خط الهجوم: فيل فودين – رياض محرز – خيسوس.

وفي سياق أخر، خطف الأوكراني، أوليكساندر زينشينكو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنظار جماهير الكرة حول العالم، بعدما انهمرت دموعه، باكيًا على بلاده بعد التدخل العسكري الأخير من قبل الجانب الروسي.

وتضامن فريق مانشستر سيتي قبل اللقاء الأخير أمام إيفرتون، مع زميلهم الأوكراني، من خلال ارتداء قميص كتب عليه "انقذوا أوكرانيا".

معاناة زينشينكو مع الحرب مع روسيا ليست جديدة، حيث شارك اللاعب في فبراير من العام 2014، مع فريقه شاختار دونتسك الأوكراني أمام أرسنال الإنجليزي، في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب.

عائلة اللاعب أضطرت للهرب من أوكرانيا بعد اندلاع صراعًا عسكري مع روسيا في منطقة دونباس الأوكرانية، ليرحل اللاعب عن فريقه شاختار دون رغبته، ليسافر مع أسرته هربًا من الحرب.

استقر اللاعب مع عائلته في أحد المناطق الروسية، وتمسك بحلمه بأن يصبح نجمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، ليتصل به أحد الوكلاء في العام ذاته ويحاول مساعدته في العثور على ناد له داخل روسيا.

رفضت الأندية الروسية في ذلك الوقت التعاقد معه أو حتى التفاوض معه، ليشارك في أحد فرق الهواة حمل اسم ميتيور.

وفي يوليو من العام 2014، نجح الأوكراني في الانضمام بفترة اختبارات مع روبن كازان الروسي، أحد الأسماء الكبيرة في الدوري المحلي.

نجم السيتي الحالي شارك بالموسم التحضيري، وتدرب مع الفريق الأول، ولكنه لم يحصل على أي راتب خلال تلك الفترة، ليقوم الزملاء بالنادي، بجمع الأموال فيما بينهم ويقدموها للأوكراني.

المشاكل القانونية، منعت النادي الروسي في تلك الفترة من التوقيع مع اللاعب، رغم رغبة المدير الفني في الحصول على خدماته.

اقرأ أيضا

الصراع يشتعل بين مانشستر سيتي وتشيلسي.. على هذا اللاعب المفاجأة !

أسطورة ليفربول يحذر مدرب مانشستر سيتي: ستخسر اللقب لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن