قرار رسمي تاريخي بعد "هروب" حمد الله من النصر.. مفاجأة في الاتحاد

تاريخ النشر: 01/03/2022
5691
منذ سنتين
قرار رسمي تاريخي بعد هروب حمد الله من النصر.. مفاجأة في الاتحاد

في مفاجأة مدوية، أعلنت الرابطة المحترفة، تتويج النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بجائزة أفضل لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن شهر فبراير.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، خاض 4 مباريات مع الاتحاد، بمسابقة دوري المحترفين، في شهر فبراير، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع آخر.

اقرأ أيضًا

رسميا| الاتفاق يقيل فلادان بـ"مساعدة تاريخية" من الأهلي

واستحق حمد الله، بهذه الأرقام العالمية، أن يتوج بـ"أفضل لاعب" عن شهر فبراير، على الرغم من إصرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على "حجب" الجائزة، عن النجم المغربي.

ويبدو أن الرابطة المحترفة، لم تستطع تجاهل سحر عبدالرزاق حمد الله، مع الاتحاد، وقامت بتجاهل عقوبة "الانضباط"، وتتويج اللاعب، بالجائزة الكبرى.

فوز حمد الله بجائزة الأفضل

- إذًا.. لماذا أصرت "الانضباط" على حجب الجائزة عن حمد الله؟!

الإعلامي الرياضي منار شاهين، المقرب من البيت الاتحادي، كشف في وقتٍ سابق، اليوم الثلاثاء، أن حمد الله، لن يحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر؛ بسبب عقوبة من لجنة الانضباط.

وهذه العقوبة الانضباطية، تأتي بسبب رفض مهاجم الاتحاد، التصريح للناقل الرسمي، بعد مباراة فريقه أمام النصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

عبدالرزاق حمد الله

وسجل حمد الله، هدفًا وصنع آخر، ليقود الاتحاد، للفوز على فريقه السابق النصر (3-0)، يوم 11 فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري.

ورفض النجم المغربي، الحديث إلى الناقل الرسمي، للهروب من الأسئلة المثيرة التي توجه إليه، بشأن مشاكله مع النصر، وانتقامه من فريقه السابق.

جدير بالذكر أن النصر، فسخ عقد حمد الله، في شهر نوفمبر الماضي؛ بسبب ما اسماه "سلوكيات مشينة من اللاعب"، وسط العديد من القضايا بين الطرفين، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحاكم المدنية.

اقرأ أيضا

صور.. هكذا احتفل نجوم الاتحاد بـحمد الله بعد ثلاثية الأهلي

قانوني ينصف النصر بعد الشكوى ضد مؤجلة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن