مانشستر يونايتد يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. قرار مفاجئ

تاريخ النشر: 28/02/2022
320
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. قرار مفاجئ

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن قرار مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن مستقبل الثنائي كريستيانو رونالدو جناح الشياطين الحمر، واللاعب أنطوني مارسيال المعار في صفوف إشبيلية، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

مستقبل رونالدو في مانشستر يونايتد يتعلق بقرار الإدارة

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزي أحاط الكثير من الشك بمستقبل كل من اللاعبين، لكن يبدو أنه من غير المرجح أن يغادر رونالدو أو مارسيال صفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن النادي سيكون سعيد للغاية بالإبقاء على الثنائي في قلعة أولد ترافورد، بعد الصيف وحتى موسم 2022 - 20023.

وأكملت خلال التقرير، أنه النادي الإنجليزي، ينظر إلى الثنائي كريستيانو ومارسيال، أنهما لهم مستقبل في النادي في الفترة المقبلة.

طالع أيضًا: رونالدو يعود إلى مدريد.. هل يعود إلى الريال؟ 

بدا أن الوقت الذي أمضاه مارسيال في مانشستر قد انتهى في يناير حيث أوضح رغبته في المغادرة، قبل تأمين انتقاله على سبيل الإعارة إلى إشبيلية، ومنذ أن انضم إلى فريق الليجا سجل هدفًا، ولكنه أصيب منذ ذلك الحين.

مانشستر يونايتد يأمل في عودة السعادة لرونالدو

 

 

في غضون ذلك، لم يستمتع كريستيانو رونالدو بالنجاح الذي كان يأمله عندما انضم من يوفنتوس في أغسطس الماضي، وكان الكثيرون يميلون إلى البرتغالي في أن يقود مغامرة جديدة مع مانشستر يونايتد، ويتمنون أن يتحول مجددًا ويعرف طريق التألق مجددًا حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الخطأ الكارثي بين كريستيانو رونالدو ويونايتد.. وكشف علاج سحري له

عرض مفاجئ لضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن