لماذا رحل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد إلى باريس؟

تاريخ النشر: 01/03/2022
310
منذ سنتين
لماذا رحل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد إلى باريس؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد اللاعب الفرنسي بول بوجبا في موطنه وتركه لفريقه مانشستر يونايتد، مستغلًا فترة التوقف التي يتمتع بها حاليًا الشياطين الحمر بين المباريات.

وتواجد بوجبا في فرنسا، وسط كوكبة من المشاهير وزملائه المحترفين، حيث حرص على حضور عرض أزياء في أسبوع الموضة في باريس مع زوجته "زولاي".

بوجبا يستغل راحة مانشستر يونايتد ويتواجد في أسبوع الموضة

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن بوجبا أظهر أنه يمكن أن يكون محترفًا في عرض الأزياء بأكثر من طريقة، بعد طريقته في التواجد على السجادة الحمراء خلال عرض الأزياء الباريسي الشهير.

وأوضحت الصحيفة أن نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد، حرص على التواجد مع عدد من المشاهير وزملائه المحترفين في هذا الحدث الجذاب، حيث ارتدى نظارة شمسية، وبذلة من اللون "الكريمي"، وقميص أبيض، وقام بالتقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء مع زوجته، ويبدو أن الزوجين يقضيان وقتًا رائعًا في العاصمة الفرنسية.

طالع أيضا: 12 تحدي أمام رونالدو لتجنب الإطاحة به من مانشستر يونايتد 

وأبرزت الصحيفة الإنجليزية أيضًا، قيام بوجبا بالتقاط صورًا تذكارية مع المغني وكاتب الأغاني والمنتج الشهير "فاريل ويليامز"، قبل أن يلتقي بنجم وسط فريق باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي.

نجوم الكرة يصطدمون ببول بوجبا في أسبوع الموضة.. ودعم خاص لأوكرانيا

ولم يكن فيراتي وبوجبا النجمين الرياضيين الوحيدين الذين شوهدوا في هذا الحدث الساحر، حيث التقطت عدسات الكاميرات تواجد البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، وظهر مرتديًا سترة إلى جانب زوجته آنا، حيث أظهر الثنائي بفخر شرائط زرقاء وصفراء في دعمهما لأوكرانيا بعد الغزو الروسي للبلاد.

طالع أيضًا: الرئيس الأمريكي يجبر كريستيانو رونالدو على بيع منزله لسبب "مثير" 

بجانب نجوم الكرة والمغنيين العالميين، تواجد سيرينا ويليامز، أسطورة التنس العالمية، مع المغنية العالمية ريهانا، التي تحولت إلى مصممة أزياء.

 

 

يذكر أن بوجبا تواجد في فرنسا، بعد أيام من التعادل السلبي المخيب للآمال مع واتفورد مساء السبت.

ولعب بوجبا البالغ من العمر 28 عامًا، المباراة كاملة مع فريق المدير الفني الألماني رالف رانجنيك، في ملعب أولد ترافورد، لكن نجوم الشياطين الحمر مثله وكريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، لم ينجحا في صنع الفارق.

اقرأ أيضا

خلف خطوط العدو.. أتلتيكو مدريد يخشى بوجبا أكثر من رونالدو!

بول بوجبا يمنح مانشستر يونايتد دفعة كبيرة قبل مواجهة أتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن