فرصة.. ذهبي النصر يقدم هدية غالية للجماهير مجانا قبل ديربي الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2022
415
منذ سنتين
فرصة.. ذهبي النصر يقدم هدية غالية للجماهير مجانا قبل ديربي الهلال

قدم فهد المشيقح أمـين مجلس الأعضاء الذهبيين بالعالمي والرئيس الأسبق بنادي النصر، هدية ثمينة إلى الجماهير قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين.

تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية، إلى ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة ديربي الرياض بين النصر والهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، بينما يأتي الهلال "رابعًا"، بـ37 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة. 

وكتب العميد فهد المشيقح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، "تشرفت بتقديم ألف تذكرة ٨٠٠ أفراد و٢٠٠ عوائل  لعشاق العالمي في لقائه القادم أمام  الشقيق نادي  الهلال.. بالتوفيق للعالمي". 

تعد تذاكر ديربي الرياض بين الفريقين الكبيرين النصر والهلال، محل بحث واهتمام كبير لجماهير الكرة السعودية. 

سيكون هذا الديربي الرابع الذي يجمع بين النصر والهلال هذا الموسم، وقبل لقاء الدور الأول من الدوري وكأس خادم الحرمين، التقى الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وتلون الديربي باللون الأزرق.

اقرأ أيضا

النصر يعوض حمد الله بـنجم منتخب المغرب.. مفاجأة 2022

صباحات الهلال| فوز النصر بالديربي وأعذار الحكم وطلب إلى دياز

حمل تطبيق سعودي الآن