صباحات الهلال| فوز النصر بالديربي وأعذار الحكم وطلب إلى دياز

تاريخ النشر: 01/03/2022
396
منذ سنتين
صباحات الهلال| فوز النصر بالديربي وأعذار الحكم وطلب إلى دياز

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الثلاثاء، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي فريق النصر، في الدوري السعودي للمحترفين

تتجه أنظار الجماهير السعودية والعربية، إلى ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، بينما يأتي الهلال "رابعًا"، بـ37 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة. 

وأعربت بعض الجماهير الهلالية، عن استيائها من كثرة الغيابات التي ضربت الفريق للإصابة، خلال فترة جارديم، محملة المدرب السابق المسؤولية، في الوقت التي طالبت الأرجنتيني رامون دياز بضرورة وضع أسس سليمة لتجنب فقدان اللاعبين في المباريات الهامة. 

ومن جهة آخرى، وجهت الجماهير الهلالية رسائل حماسية إلى نجوم الزعيم، للتأكيد على استمرار المنافسة على لقب الدوري حتى الأسابيع الأخير من عمر المسابقة، ومواصلة الضغط على المتصدر حتى يسقط. 

وترى جماهير الهلال، أن أي تعثر للاتحاد سيمنح الهلال اللقب في حال حقق الزعيم الفوز في كل المباريات بالدوري، لذلك يأمل المشجعين بعدم التفريط في أي فرصة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير الزعيم على هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباراة النصر المرتقبة بالدوري، من خلال الصور التالية.. 

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

كاريلو في 14 يوما.. باق مع الهلال ويقترب من كأس العالم 2022

مفاجأة في الهلال والنصر.. من يتأهل إلى دوري أبطال آسيا 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن