أسطورة يونايتد ينتقد ماجواير.. رسالة غامضة قد تطيح بالمدافع

تاريخ النشر: 01/03/2022
98
منذ سنتين
أسطورة يونايتد ينتقد ماجواير.. رسالة غامضة قد تطيح بالمدافع

وجه النجم الإنجليزي وأسطورة مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، سهام النقد إلى مدافع الشياطين الحمر، هاري ماجواير، خاصة في أسلوب وطريقة لعبه.

وفي تصريحات أبرزتها صحيفة "الصن" الإنجليزية، انتقد فيرديناند ماجواير قائلًا: "من الممكن أن يتحسن أسلوب اليونايتد، إذا ما أعطينا ليندلوف الفرصة، إنه لاعب جيد وصلب".

سهام النقد تنطلق من فيرديناند إلى هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد

وعن تتويج مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي قال: "لا أعرف، هل سيجعل ماجواير مانشستر يونايتد بفوز بالدوري، إنه موضع استفهام كبير".

فيرديناند يضع روشتة الفوز بالدوري لمانشستر يونايتد

وأضاف: "رالف رانجنيك مدرب يونايتد، يريد الضغط من الأمام والفوز بالكرة في مقدمة الملعب، جميع الفرق الكبرى تريد ذلك، وأنت بحاجة إلى مدافعين يمكنهم الدفاع في منتصف الملعب في العديد من المواقف".

وواصل: "نوعية المدافعين الذين أتحدث عنهم، لديهم إمكانيات الدفاع في منتصف الملعب في موقف (واحد ضد واحد) أو (اثنين ضد اثنين)، إذا كنت تبحث عن التأمين الدفاعي في طريقة اللعب".

وأكمل: "إذا نجحت في تأمين ذلك في وسط الملعب، فإنه يعطيك أريحية في أن تضع أكبر عدد من اللاعبين في ملعب المنافس".

 

وأردف: "الفرق الكبرى تنفذ تلك الطريقة، من أجل الفوز بالكرة مبكرًا والاقتراب من مرمى المنافس لتسجيل الأهداف، ومثال ذلك ليفربول إنه يقوم بها بشكل رائع، وأيضًا مانشستر سيتي وبايرن أيضًا".

واستطرد: "الثلاثي من أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم متميزة في الكوكب والجميع ينفذ تلك الطريقة. إن أسلوب رانجنيك أيضًا هكذا".

طالع أيضا: الصراعات تشتعل في مانشستر يونايتد بسبب كريستيانو رونالدو 

وأتم تصريحاته: "بوجود ماجواير، لا يمكن تنفيذ هذا، إيقاع لعبه لا يسمح بذلك، سيظل دائمًا ينتظر حدوث مشكلة ما، وإذا كنت مهاجمًا أو لاعب وسط سريعًا، ستنجح في الركض بمناطق ماجواير".

اقرأ أيضا

مهاجم ومدافع.. تقارير تكشف عن صفقات مانشستر يونايتد الجديدة

هل يخطف برشلونة نجم مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن