صباحات النصر| كوارث حكم ديربي الهلال ونصيحة إلى روسو

تاريخ النشر: 01/03/2022
231
منذ سنتين
صباحات النصر| كوارث حكم ديربي الهلال ونصيحة إلى روسو

أطلقت جماهير العالمي، صباح اليوم الثلاثاء، هاشتاج "صباحات النصر"، قل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي فريق الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين

لا صوت يعلو حاليا، فوق المباراة المرتقبة بين النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، بينما يأتي الهلال "رابعًا"، بـ37 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة. 

وتسيطر حالة من القلق لدى جماهير النصر، ضد طاقم التحكيم الروسي، بقيادة الدولي سيرجي كاراسيف، المكلف بقيادة مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، بحسب ما أكدته صحيفة "الشرق الأوسط". 

ونشر النصراويين، صور سابقة تشير إلى تحامل الحكم سيرجي كاراسيف على العالمي ووقع في أخطاء أسفرت عن منح الهلال الأفضلية، بحسب رؤية خبراء تحكيمين. 

وجهت الجماهير النصر، رسائل حماسية إلى نجوم العالمي، للتأكيد على استمرار المنافسة على لقب الدوري والاستفادة مواجهتي الهلال والاتحاد بالدوري. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير العالمي على هاشتاج "صباحات النصر" قبل مباراة الهلال المرتقبة بالدوري، من خلال الصور التالية.. 

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| فوز النصر بالديربي وأعذار الحكم وطلب إلى دياز

أزمة عنيفة في النصر قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن