هذا الشبل.. رونالدينيو يهنئ نجله على إنجاز غريب

تاريخ النشر: 01/03/2022
292
منذ سنتين
هذا الشبل.. رونالدينيو يهنئ نجله على إنجاز غريب

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو، لاعب فريق برشلونة السابق، نجله، على إنجاز خاص وغريب استطاع أن يحققه الأخير في الفترة الأخيرة.

ونشر النجم البرازيلي -الذي يعتبره الكثير من محبي كرة القدم أفضل لاعب على مدار التاريخ- صورًا له مع نجله الذي أصبح متساويًا معه في الطول، وتقدم به العمر سريعًا، بعد الإنجاز الذي حققه بالتدريبات الرياضية والقوة البدنية التي ظهر عليها، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق رونالدينيو على تلك الصور قائلًا: "تهانئي يا بني، دائمًا تتطور".

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تقريرًا تحدثت فيه عن الإنجاز الذي يتحدث عنه رونالدينيو، وحققه نجله، قائلة: "ما مدى سرعة تقدمهم في السن، سرعان ما يصبح الأطفال، شبابًا مراهقين، وعندما نبدأ نحن الكبار في إدراك ذلك، نجدهم متساوون لنا في الطول والجسم".

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها أن البعض يتحول جسده إلى الأفضل، والبعض الآخر أسوأ، مشيرة إلى أن التقدم في السن ليس بالأمر السهل بالتأكيد".

طالع أيضًا: تشافي يملك توقيع ديمبيلي الجديد مع برشلونة.. "هكذا يفعله" 

وبالنظر إلى نجل رونالدينيو، فنجد جواو، نشأ بطريقة صحية ويحسد عليها.

 

 

رونالدينيو يحتفل بعيد ميلاد نجله

وتشهد هذه الأيام احتفال نجل لاعب برشلونة الأسطوري، وقد شارك والده سلسلة من اللقطات التي شوهد فيها اليوم وعندما كان طفلاً صغيراً.

وأصبح جواو مينديز دي أسيس موريرا، وهو اسم ابن رونالدينيو، بالغًا يحاول أن يكسب رزقه بنفس طريقة والده وهي لعب كرة القدم.

 

 

وقالت الصحيفة الإسبانية، أنها في دمة "كرة القدم"، والجميع يعلم ما كان يقدمه والده، لقد جعلته نعمته وموهبته معبودًا يحظى بإعجاب جميع مشجعي كرة القدم، بغض النظر عن الفريق الذي ارتدى قميصه.

اقرأ أيضا

الرئيس الأمريكي يجبر كريستيانو رونالدو على بيع منزله لسبب مثير

رونالدو يعود إلى مدريد.. هل يعود إلى الريال؟

حمل تطبيق سعودي الآن