صراع الجبابرة.. حمد الله يشعل معركة الهدافين والصدارة ثلاثية

تاريخ النشر: 01/03/2022
366
منذ سنتين
صراع الجبابرة.. حمد الله يشعل معركة الهدافين والصدارة ثلاثية

مع نهاية الجولة 22 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تواصلت المنافسة الشرسة بين كبار المهاجمين على لقب هداف الدوري وخلافة بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السابق في حصد اللقب.

وكتبت الجولة 22 ارتفاع عدد نجوم الصدارة المشتركة لقمة الهدافين إلى 3 لاعبين بعدما نجح البرازيلي رومارينيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تسجيله هدفه الشخصي رقم 14 في الموسم الجاري ليتساوى مع أندرسون تاليسكا نجم النصر، وأوديون إيجالو مهاجم الهلال ويزداد الصراع شراسة بينهم في الفترة المقبلة.

وفي الوقت نفسه، حافظ ليندر تاوامبا المحترف الكاميروني في صفوف التعاون على المركز الثاني في الجدول برصيد 13 هدفا ولايزال يملك فرصة قوية في المنافسة هو الأخر على لقب الهداف.

ودخل في دائرة الترشيحات بقوة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد وصاحب الهاتريك في مرمى الأهلي، والذي صعد للمركز الثالث برصيد 11 هدفا وبات مرشحا قويا للمنافسة على لقب الهداف بعدما ناله مرتين من قبل برفقة فريقه السابق " النصر" .وفي المركز الثالث أيضا يظهر لاعب مغربي أخر هو كريم البركاوي نجم وسط الرائد وأحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري وسجل 11 هدفا.

وفي المركز الرابع يأتي إيميليو زيلايا مهاجم ضمك وسجل 10 أهداف وتقدم للمركز الخامس نجمين كبيرين هما موسى ماريجا مهاجم الهلال وفينسيت أبوبكر مهاجم النصر ورفع كلاهما رصيده إلى 9 أهداف.

اقرأ أيضا

سحر حمد الله.. 3 أهداف و3 نقاط و3 مكاسب لعبدالرزاق من ديربي جدة

مفاجأة.. كونترا يلوم حمد الله رغم الـهاتريك في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن