سحر حمد الله.. 3 أهداف و3 نقاط و3 مكاسب لعبدالرزاق من ديربي جدة

تاريخ النشر: 27/02/2022
362
منذ سنتين
سحر حمد الله.. 3 أهداف و3 نقاط  و3 مكاسب لعبدالرزاق من ديربي جدة

ثلاثية في أول ديربي.. عنوان فرض نفسه بقوة على رحلة المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع العميد بعدما سجل 3 أهداف هاتريك وقاد فريقه للفوز على الأهلي 4-3 في الديربي الكبير بالجولة 22 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022.

وكتب الديربي حصول الاتحاد على ثمار جديدة من وراء صفقة التعاقد مع حمد الله 31 عاما في يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما قدم اللاعب أفضل عروضه مع الفريق وسجل لأول مرة هاتريك في الديربي وقاد فريقه لأغلى 3 نقاط يدعم بها رحلته في الحصول على اللقب.

وشهدت المباراة تحقيق عبدالرزاق حمد الله عدة مكاسب نرصدها في السطور التالية.

عبدالرزاق .. صفقة الاتحاد الكبرى

أول المكاسب نجاح عبدالرزاق حمد الله في توجيه رسالة مباشرة للجميع تفيد أنه صفقة سوبر كبرى حاز عليها الاتحاد من وراء التعاقد معه بعد الجدل الذي أثير حول مستواه في النصر خلال الفترة الأخيرة وأعاد اكتشاف نفسه في نفس الوقت من خلال تجربته مع الاتحاد التي سجل فيها أكثر من 5 أهداف منذ قدومه في يناير الماضي وحسم الديربي الكبير.

حمد الله يتقدم في سباق الهدافين

وثاني المكاسب هي نجاح عبدالرزاق حمد الله في انعاش أماله بالمنافسة على لقب هداف الدوري السعودي خلال الموسم الجاري وحصد اللقب الشخصي للمرة الثالثة في تاريخه كلاعب، فالمهاجم المغربي رفع رصيده إلى 11 هدفا وبات قريبا من الصدارة بفارق 3 أهداف فقط ويملك الاتحاد حاليا 5 مباريات متبقية له في رحلة المنافسة على حصد اللقب.

3 نقاط غالية للعميد

وثالث المكاسب هي نجاح عبدالرزاق حمد الله في قيادة الاتحاد لفوز جديد وصعب على منافس كبير وقوي هو الأهلي 4-3 وحصد 3 نقاط غالية ورفع بها رصيده إلى 51 نقطة بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه حاليا النصر وأقترب خطوة كبيرة من حصد لقب بطل الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفجر مفاجأة كبرى عن حمد الله.. قرار تاريخي

حمد الله يجلد الأهلي.. 3 أهداف بـ3 أرقام تاريخية لنجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن