الاتفاق "يخطف" مدرب الأهلي المنتظر .. تطورات مفاجئة !

تاريخ النشر: 28/02/2022
4910
منذ سنتين
الاتفاق يخطف مدرب الأهلي المنتظر .. تطورات مفاجئة !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على الانتقال المرتقب للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكارتيرون فسخ عقده مع الزمالك المصري بـ"التراضي"،  بعد عامين مع الفريق الأول لكرة القدم، حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والخارجية؛ أبرزها الدوري المحلي وكأس السوبر الإفريقي.

- اقرأ أيضًا

خاص| خطة الأهلي للتخلص من هاسي بأقل الخسائر .. وموعد جديد للإقالة 

وقبل فسخ عقده رسميًا، نشر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مقطع صوتي للمدير الفني الفرنسي، يتحدث فيه عن مفاوضات بينه والنادي الأهلي السعودي، للانضمام إليه بشكل رسمي.

* تطورات مستقبل كارتيرون..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن امتلاك باتريس كارتيرون، عرضين مغريين من السعودية؛ أحدهما من الأهلي، والآخر من الفريق الأول لكرة بنادي الاتفاق.

وأشارت التقارير، إلى أن مفاوضات نادي الاتفاق، مع مدرب الزمالك السابق، أكثر جدية من العرض المقدم من النادي الأهلي، للتعاقد معه.

ويبحث الاتفاق، عن مدير فني أجنبي جديد، بدلًا من الصربي فلادان ميلويفيتش، مع انهيار نتائج الفريق الأول لكرة القدم، بينما لا يزال مستقبل الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

- اقرأ أيضًا

"بونجاح بديلا للسومة في الأهلي".. رد رسمي على الصفقة النارية 

ومن ناحيته، حذر رئيس نادي الزمالك، مدربه الفرنسي السابق، في مقطع فيديو جديد، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وقال مرتضى في رسالته إلى كارتيرون: "إذا تركت الزمالك، من أجل الذهاب إلى التعاون، من جديد.. فلن أرحمك".

جدير بالذكر أن باتريس كارتيرون، رحل عن الزمالك، في ولايته الأولى، التي امتدت من ديسمبر 2019 إلى سبتمبر 2020، من أجل الانتقال إلى التعاون، قبل أن يعود إلى القلعة البيضاء مجددًا، في ولاية ثانية، انتهت اليوم رسميًا.

اقرأ أيضا

كوزمين ينتقد نجوم الاتحاد.. ماذا قال بعد لقاء الأهلي؟

دي سوزا يكشف كواليس فشله في الأهلي بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن