تطورات إصابة البريك.. غياب نجم الهلال عن ديربي النصر في الدوري

تاريخ النشر: 28/02/2022
294
منذ سنتين
تطورات إصابة البريك.. غياب نجم الهلال عن ديربي النصر في الدوري

كشفت تقارير صحفية، عن صعوبة لحاق ظهير أيمن فريق الهلال اللاعب محمد البريك، بديربي الرياض المرتقب أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، يحل فريق الهلال ضيفا على نظيره النصر، على ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال، قد أعلن في وقت سابق، عن معاناة الظهير الأيمن محمد البريك من إصابة عضلية في الساق. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الإثنين، أن فرصة لحاق محمد البريك في الدفاع عن قميص الهلال أمام النصر في الدوري، صعبة وتكاد تكون معودمة. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن البريك لم تكتمل جاهزيته البدنية، حيث لا يزال ينفذ برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في السمانة. 

واتفق الجهازان الفني والطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على عدم مشاركة محمد البريك في التدريبات إلى أن يصبح جاهزًا بنسبة 100%. 

جدير بالذكر، أن محمد البريك، دخل مرحلة القياسات العضلية والفنية باستخدام الكرة لاستعادة الحساسية، بعد غيابه عن مباراة النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين لهدف، وغاب أيضا عن لقاء مواجهة الحزم في الدوري.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر في الوصافة بـ44 نقطة، ثم جاء الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 37 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا

بصمة دياز .. 3 نجوم قوة مضافة جديدة في الهلال التفاصيل الكاملة

قانوني ينصف النصر بعد الشكوى ضد مؤجلة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن