مباريات اليوم| ختام الجولة في الدوري إسباني والإيطالي

تاريخ النشر: 28/02/2022
60
منذ سنتين
مباريات اليوم| ختام الجولة في الدوري إسباني والإيطالي

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الإثنين الموافق 28 فبراير 2022، في الدوري الإسباني والإيطالي والمصري.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تقام اليوم الإثنين مباراة واحدة في الدوري الإسباني ضمن لقاءات الجولة 26 من الليجا، تجمع غرناطة وقاديش في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

تقام اليوم الإثنين مباراة واحدة في الدوري الإيطالي، ضمن لقاءات الجولة 27 من السيريا أ، بين أتلانتا وسامبدوريا، في العاشرة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر Lega Serie A YouTube، وبأداء صوتي للمعلق خالد الغول.

مباريات اليوم في الدوري المصري

تقام اليوم مباراتين في الدوري المصري، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر، حيث تنطلق الأولى في الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، بين إيسترن كومباني، وسيراميكا كليوباترا على ملعب بتروسبورت.

وفي السادسة والنصف مساء تقام مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، على ملعب الأسكندرية، ويتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

نتائج مباريات أمس الأحد الموافق 27-2-2022

جاءت أبرز نتائج مباريات أمس، بتتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء لركلات الجزاء، والتي منحت الريدز الفوز بنتيجة "11-10".

وفي الدوري الإسباني دك برشلونة حصون أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 27 من الليجا.

وارتقى برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، خلف ريال مدريد متصدر المسابقة برصيد 60 نقطة، وإشبيلية الوصيف بـ 54 نقطة، وريال بيتيس ثالثا بـ 45 نقطة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| صدام أتلتيكو ومانشستر يونايتد ودوري إنجليزي مؤجل

موعد مباريات اليوم| برشلونة ومانشستر يونايتد ولقاءات نارية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن