طائرة تشافي تقلع في برشلونة.. "وجه الشتاء مرعب للخصوم"

تاريخ النشر: 28/02/2022
243
منذ سنتين
طائرة تشافي تقلع في برشلونة.. وجه الشتاء مرعب للخصوم

يستمر الحديث بشأن تفوق برشلونة الإسباني أمس في الدوري المحلي، حين فاز الفريق على حساب أتلتيب بيلباو بربعاية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26.

فريق بيلباو دائمًا ما استعصى على كتبيبة برشلونة خلال السنوات الماضية، ولكن البارسا استطاع أن يهيمن على المباراة ويسجل ويؤكد على استفاقته المحلية والأوروبية.

طائرة برشلونة تقلع مع تشافي

ورصدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عددًا من ملامح التغير في برشلونة منذ انضمام تشافي على رأس القيادة الفنية للفريق، حيث استطاع تغيير حالة الفريق، وإعادة الشخصية الغائبة.

بعد الفشل في دوري الأبطال والإقصاء في الكأس الإسباني ثم السوبر، استطاع الفريق أن يفوز تباعًا، على أقوى الخصوم محليًا وقاريًا، حيث تفوق البارسا على فالنسيا ونابولي وكرر الأمر أمام أتلتيك بيلباو.

وصول أوباميانج، أداما، فيران توريس، كان حاسمًا وأضاف توازن غاب عن تشكيل برشلونة خلال العام الماضي وبداية الموسم الحالي، كما زادت الكفاءة الهجومية والقدرة التهديفية للفريق.

وعلى وجه التحديد، أصبح أوباميانج لاعبًا حاسمًا سريعًا، حيث استطاع أن يسجل 5 أهداف خلال 3 مواجهات فقط، بينما بات كل من فيران توريس وأداما تراوري أسلحة خطيرة لا يمكن الاستغناء عنها.

وبلا شك أصبح بيدري بعد عودته من الإصابة، لا يتوقف عن التطور، حيث ساعده تشافي على أن يصبح لاعبًا حادًا لا يكف عن التمرير خلف الصفوف، أو التسديد حين تتاح الفرص، معلنًا عن نفسه كأفضل المواهب الصاعدة في العالم.

اقرأ أيضًا:

برشلونة الممتع يكتسح بيلباو برباعية خيالية في الدوري الإسباني  

نحس النهائيات يطارد تشيلسي وكلوب الأكثر تتويجا مع ليفربول 

ويذكر أن برشلونة على موعد مع إلتشي في الدوري بالجولة المقبلة، ثم سيواجه جلطة سراي، ضمن منافسات دور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

كيف يكتب ديمبيلي شهادة ميلاد جديدة في مواجهة برشلونة وأتلتيك؟

تعرف على سر إلغاء تدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو

حمل تطبيق سعودي الآن