مفاجأة القرن.. ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب غريب

تاريخ النشر: 27/02/2022
284
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل عن بايرن ميونخ بسبب غريب

كشف ديتمار هامان نجم بايرن ميونخ السابق، أن مستقبل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مازال في يده، وليس متعلق بقرار النادي البافاري سواء بالإبقاء عليه أو رحيله.

بدأت تظهر تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي ليونيل ميسي، ومحمد صلاح.

وجاء تتويج ليفاندوفيسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعدما توج مع فريقه بالدوري الألماني الموسم الماضي، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم المقبل، حيث يحق له في يناير الماضي، الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

نجم بايرن ميونخ يثير الجدل حول مستقبل ليفاندوفيسكي:

قال هامان عبر شبكة "سكاي سبورتس": "لا يوجد أدنى شك في رغبة بايرن في الإبقاء على ليفاندوفسكي". وأضاف: "أعتقد أن القرار يعود للاعب نفسه وليس بايرن، إذا اعتقد أن هناك فرصة أفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية مع فريق آخر، فستكون فرصته الأخيرة لفعل ذلك الصيف القادم".

وأوضح نجم بايرن ميونخ قائلا: "لكني لا أعتقد أنه سيتم فتحه أولا من جانب بايرن، لهذا يتوجب على النادي أن يكون أكثر نشاطا في هذا الشأن".

صدمة بايرن ميونخ للهداف البولندي:

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، في وقتس سابق، أن بايرن ميونخ بات يفكر جديا في التخلي عن خدمات ليفاندوفيسكي، حال لم يجدد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في صيف عام 2023.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي. 

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن بايرن ميونخ يدرس تقديم بعض الإستثناءات لليفاندوفيسكي من أجل تجديد تعاقده، والذي سيكون الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة له مع الفريق البافاري.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ مستعد لتجديد تعاقده مع ليفاندوفيسكي لموسم واحد مع الحفاظ على نفس قيمة راتبه، أو التجديد لموسمين حال موافقته على تخفيض قيمة راتبه السنوي.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. كيف تفوق ليفاندوفيسكي على ميسي وصلاح في صراع ذا بيست؟

ذا بيست| ليفاندوفيسكي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن