جورجينيو أفضل.. ليفاندوفيسكي يكشف سر جديد عن ميسي في صراع ذا بيست

تاريخ النشر: 19/01/2022
170
منذ سنتين
جورجينيو أفضل.. ليفاندوفيسكي يكشف سر جديد عن ميسي في صراع ذا بيست

يتواصل الحديث عن فوز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي ليونيل ميسي، ومحمد صلاح.

وجاء تتويج ليفاندوفيسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعدما توج مع فريقه بالدوري الألماني الموسم الماضي، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

وتعتمد طريقة تحديد الفائز بجائزة "ذا بيست" على 4 عوامل، في مقدمتها "تصويت الجماهير، تصويت قادة المنتخبات، تصويت مدربي المنتخبات الوطنية، تصويت الصحفيين المعتمدين من الفيفا".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل قليل الترتيب النهائي بالنقاط لأفضل 11 لاعبا في العالم للعام المنقضي 2021، والذي تصدره ليفاندوفيسكي برصيد 48 نقطة، متفوقا على ليونيل ميسي الذي حصد 44 نقطة.

وجاء المصري محمد صلاح في الترتيب الثالث برصيد 39 نقطة، ورابعا كريم بنزيما برصيد 30 نقطة، وفي الترتيب الخامس الفرنسي نجولو كانتي بحصد 24 نقطة.

*اختيارات ليفاندوفيسكي في "ذا بيست":


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن الأصوات التي منحها قادة المنتخبات والمدربين، للاعبين المرشحين للفوز بجائزة "ذا بيست"، وتحديدا الرباعي الشهير ليونيل ميسي، محمد صلاح، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفيسكي.

وجاءت اختيارات ليفاندوفيسكي بصفته قائد المنتخب البولندي، بوضع الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، على رأس اختيارات الفائز بالجائزة، فيما وضع ميسي في المركز الثاني ومن بعده البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

&أسرار اختيارات ليفاندوفيسكي في ذا بيست:


قال ليفاندوفيسكي عن سر اختياره للإيطالي جورجينيو في الترتيب الأول: "دائما ما أتطلع للاعبي الهجوم، لكن ما حققه جورجينيو يعني الكثير".

وأوضح: "يجب أن تكون حياديا، فلقد سجل أيضا أهدافا مهمة، رغم أنه لاعب وسط مدافع، كما أنه عاش عاما جنونيا مع تشيلسي ومنتخب إيطاليا". 

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|نجوم حفل ذا بيست يخطفون أنظار الجماهير

تعليق غاضب من ليفاندوفيسكي على اختيارات ميسي في ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن