بصمة دياز .. 3 نجوم قوة مضافة جديدة في الهلال "التفاصيل الكاملة"

تاريخ النشر: 27/02/2022
402
منذ سنتين
بصمة دياز .. 3 نجوم قوة مضافة جديدة في الهلال التفاصيل الكاملة

عادت الأحلام من جديد إلى جماهير نادي الهلال في نجاح الفريق الأول لكرة القدم الزحف تدريجيا نحو سباق المنافسة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 بعد سلسلة النتائج الإيجابية للزعيم منذ قدوم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لقيادة الفريق رسميا.

وكتبت مباراة الحزم الأخيرة التي حقق فيها الهلال الفوز بهدفين مقابل لاشىء دورا كبيرا في بث الأمال داخل جماهير الزعيم سواء لتألق اللاعبين أو تحقيق الفوز الثالث على التوالي ونجاح دياز في اعادة اكتشاف أكثر من نجم بصورة تدريجية منذ توليه المسئولية.

ونرصد في السطور التالية قصة عودة 3 نجوم في تشكيلة الهلال إلى دائرة النجومية والاستفادة من صفقة التعاقد مع رامون دياز.

موسى ماريجا .. 3 أهداف

منذ قدوم المدير الفني رامون دياز، لمع المالي موسى ماريجا رأس الحربة بشكل لافت للنظر مع الزعيم وبات لاعبا مهما وصاحب بصمة بعكس البداية الهزيلة له في ولاية مدربه البرتغالي جارديم، وسجل ماريجا 3 أهداف حتى الأن للهلال في الدوري خلال وجود دياز واستفاد من طريقة اللعب الجديدة التي أعادت توظيفه كرأس حربة ثاني.

أندري كاريلو..النسخة الأصلية

نجح أندري كاريلو في استعادة الكثير من بريقه هو الأخر، وكان أفضل لاعبي الهلال في موقعة الحزم الأخيرة وسجل هدفا جميلا وساهم في الفوز بثنائية ليقود فريقه لحصد 3 نقاط يدعم بها موقفه في المربع الذهبي ويواصل الاقتراب من المركز الثالث وتجاوز الشباب في النقاط، وكان كاريلو عانى كثيرا من تجاهل المدرب جارديم له في السابق.

سالم الدوسري .. عودة الساحر

في ظل اقتناعه التام بقدراته، اعاد رامون دياز المدير الفني للهلال اكتشاف لاعبه الكبير سالم الدوسري بشكل مميز من جديد بعد صدمة الخسارة من الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، وظهر الدوسري في مركزه المفضل " لاعب وسط مهاجم حر" في ولاية دياز وكان نجما لمباراة النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

احتفال الخلاط مزاح بين الفراج والفهمي ينقلب على الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن