"احتفال الخلاط" مزاح بين الفراج والفهمي ينقلب على الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 27/02/2022
2576
منذ سنتين
احتفال الخلاط مزاح بين الفراج والفهمي ينقلب على الهلال والأهلي

سخر الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي، من "احتفال الخلاط" الخاص باللاعب سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

وأصبح "احتفال الخلاط" ترند في كرة القدم السعودية، وخاصة أمام نادي النصر، حيث استفز عبد الله الشمري، حارس مرمى فريق نادي أبها، لاعبي العالمي، بعد تسجيلهم هدف الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن قبل، عبدالله الشمري حارس مرمى أبها، قام أيضا حمدان الشمراني لاعب الاتحاد باحتفال "الخلاط" على طريقة سالم الدوسري مهاجم الزعيم. 

وبنفس الطريقة، قام البرازيلي تاليسكا محترف النصر، بالتهكم على الهلال وجماهيره بتقليد احتفالية الدوسري عندما تقدم العالمي على الزعيم في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وبعد الضجة الكبيرة التي أشعلها احتفال سالم الدوسري، علق الإعلامي ماجد الفهمي على الحركة بطريقة ساخرة، قائلا: "اللي ابتلانا بالموضوع هذا سيرجيو جنابري جناح بايرن ميونخ". 

وأضاف الفهمي: "المشكلة أن ما أحد عارف أن صاحب هذه الحركة ليس سالم إنما هو سيرجيو جنابري لاعب بايرن ميونخ، فهو يقوم بتحريك السكر عندما يسجل الأهداف". 

ومزح الإعلامي وليد الفراج مع ماجد الفهمي المعروف بانتمائه للأهلي، قائلا: "قاريها فين، في جوجل؟"، ليرد الأخير، تحب أعد لك لاعبي منتخب ألمانيا". 

وبطريقة كوميدية، علق وليد الفراج عد الفهمي للاعبي ألمانيا، قائلا: "عد النقاط التي ضاعت من الأهلي". 

جدير بالذكر، يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ 44 نقطة، وخلفه الشباب بالمركز الثالث بـ 40 نقطة، والهلال رابعا بـ 37 نقطة وله ثلاث مؤجلات، والأهلي في منتصف الجدول برصيد 25 نقطة. 

 

اقرأ أيضا

الأهلي والاتحاد في 10 دقائق: حمراء وضربة جزاء.. واشتباك حمد الله

الاتحاد يحبط ريمونتادا الأهلي بـهاتريك حمد الله وطرد خبراني

حمل تطبيق سعودي الآن