خبير تحكيمي ينهي جدل تعرض الأهلي للظلم في هدف الاتحاد الثاني

تاريخ النشر: 27/02/2022
532
منذ سنتين
خبير تحكيمي ينهي جدل تعرض الأهلي للظلم في هدف الاتحاد الثاني

أنهى الخبير التحكيمي المصري سمير عثمان، الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تسجيل الاتحاد الهدف الثاني عن طريق المغربي عبدالرزاق حمد الله في مرمى الأهلي من تسلل. 

وحقق الاتحاد فوزًا مثيرًا على مضيفه الأهلي بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع عبد الرزاق حمد الله على 3 أهداف "هاتريك" في مرمى الأهلي، ليقود الاتحاد لاقتناص النقاط الثلاث، ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة، محافظًا على موقعه في صدارة الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وقال سمير عثمان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "هناك صورة متداولة تظهر وقوع حمد الله في مصيدة التسلل قبل تسجيله الهدف الثاني لصالح الاتحاد". 

وأضاف الخبير التحكيمي المصري: "هناك زاوية تظهر أن حمد الله عائد من التسلل، ولكن بعد مراجعة الحالة من أكثر من زاوية تبين صحة الهدف، ليؤكد على صحة القرارات التحكيمية بانتهاء المباراة بفوز الاتحاد على الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة". 

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. 

جدير بالذكر، يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ 44 نقطة، وخلفه الشباب بالمركز الثالث بـ 40 نقطة، والهلال رابعا بـ 37 نقطة وله ثلاث مؤجلات، والأهلي في منتصف الجدول برصيد 25 نقطة. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يواجه الهلال بدون حمد الله ورومارينيو؟.. أزمة كبرى

صحف المغرب عن حمد الله: جنن جماهير الاتحاد بهاتريك هيستيري

حمل تطبيق سعودي الآن