رد من اتحاد الكرة بعد اتهامات مثيرة بشأن إيقاف نجم النصر

تاريخ النشر: 27/02/2022
1104
منذ سنتين
رد من اتحاد الكرة بعد اتهامات مثيرة بشأن إيقاف نجم النصر

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عصر اليوم الأحد، أصابع الاتهام إلى مدير الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، مستفهما عن وجود علاقة مريبة تربطه بنادي الهلال، بعد تغريدة أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي. 

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لتغريدة قام حساب اتحاد القدم بإعادة تغريدها، مضمونها "ما هو لاعب هلالي عشان اللجنة تصدر قرار".

وطرح المريسل عدة أسئلة إلى المسؤولين عن الرياضة السعودية، قائلا: "ما هي قصة هذا الرتويت الذي جاء من حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، سمو الأمير !؟، رئيس اتحاد اللعبة و أمين عامة".

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "هل الذي يدير حساب الاتحاد السعودي لديه حساب اخر و أراد عمل رتويت لهذه التغريدة و أخطأ فيها أو ماذا بالضبط !؟". 

وبالرجوع إلى التغريدة المثيرة للجدل، التي قام الحساب الرسمي للاتحاد السعودي بإعادة تغريدها، فهي تعود إلى صورة يظهر فيها ثنائي النصر في إطار أحمر تبرز حركة غير أخلاقية، تهدد بعقوبة لنجوم العالمي. 

وبعد اشتعال الشارع الرياضي السعودي، رد اتحاد القدم بتغريدة لخمد نيران التعصب والقيل والقال، قائلا: "تود إدارة الإعلام والاتصال التوضيح بأن إعادة توجيه التغريدة التي تمت في حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم كان بسبب خطأ من الشركة المشغلة للحساب نتيجة الرصد الآلي للتغريدا، وعليه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه الشركة التي أبدت اعتذارها للخطأ غير المقصود".

نتائج مباريات السبت، بدوري المحترفين السعودي..

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا قاتلًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "السبت"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، فاز فريق الهلال على الحزم بثنائية نظيفه، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على الأهلي بديربي جدة، (4-3)، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، وخسر ضمك من الرائد (3-2). 

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.. 

جدير بالذكر، يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة، بينما النصر في الوصافة بـ 44 نقطة، وخلفه الشباب بالمركز الثالث بـ 40 نقطة، والهلال رابعا بـ 37 نقطة وله ثلاث مؤجلات، والأهلي في منتصف الجدول برصيد 25 نقطة. 

اقرأ أيضا

قرار صارم من برشلونة ضد ممفيس ديباي

بعد انضمام لويس دياز.. أرقام قمصان ليفربول تتغير

حمل تطبيق سعودي الآن