بيان محزن من تشيلسي للتعليق على الحرب الروسية الأوكرانية

تاريخ النشر: 27/02/2022
115
منذ سنتين
بيان محزن من تشيلسي للتعليق على الحرب الروسية الأوكرانية

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، للتعليق على الحرب الروسية على أوكرانيا، التى اشتعلت خلال الساعات الماضية، وشن هجوم على أوكرانيا.

وشنت روسيا بأوامر من الرئيس فلاديمير بوتين، حربًا شاملة على أوكرانيا بعد سنوات توتر طويلة بين البلدين، بينما علقت أوكرانيا، نشاط الدوري الممتاز لكرة القدم في البلاد لمدة 30 يومًا.

بيان تشيلسي للتعليق على الحرب:

وأكد نادي تشيلسي، في بيانه، اليوم: "الوضع في أوكرانيا مفجع ومحزن للغاية، قلوبنا مع الشعب الأوكراني وكل شخص هناك، الجميع في النادي يدعو لهم".

طالع أيضًا: 

بـ 3 أسلحة سرية.. توخيل يستعد لضرب ليفربول في نهائي كأس كاراباو 

الصراع يشتعل بين مانشستر سيتي وتشيلسي:

وفي سياق آخر، يتصارع نادي مانشستر سيني مع نظيره تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات الإنجليزي الشاب جمال الدين خيموه، لاعب وسط الفريق الأول بنادي وست بروميتش، خلال الفترة المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأحد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة مانشستر سيتي دخلت في منافسة شراسة مع تشيلسي، للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ15 عامًا، لأنه يعتبر أحد المواهب الشابة في إنجلترا. 

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي تشيلسي كانت قريبة من حسم الصفقة، لأن البلوز لديه العديد من اللاعبين يزاملون خيموه، في منتخب إنجلترا تحت سن الـ16 عامًا.

وأفادت الصحيفة أن مانشستر سيتي دخل مؤخرًا بقوة في الصفقة، ومستعد لتقديم أموال أكثر لوست بروميتش لإقناعه بالتخلي عن اللاعب الشاب.

اقرأ أيضا

تشيلسي يغري ديمبيلي للرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم

مباريات اليوم| نهائي ليفربول وتشيلسي وبرشلونة في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن