صور| حارس الزمالك يفجر غضب جماهير النصر ضد آل معمر بتغريدات مثيرة

تاريخ النشر: 27/02/2022
863
منذ سنتين
صور| حارس الزمالك يفجر غضب جماهير النصر ضد آل معمر بتغريدات مثيرة

انهالت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالهجوم على مجلس إدارة مسلي آل معمر، بعد الأداء المتذبذب للحارس المصري محمد أبو جبل وسط آنباء تؤكد توقيعه للعالمي. 

وينتهي تعاقد حارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده حتى اللحظة.

 حمد أبو جبل صاحب الـ 33 عاما، في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة النصر، توصلت لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، من أجل الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي الرياضي بتال القوس، أن مسلي آل معمر تعاقد مع حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل.

ومن جهة آخرى، قال سعود الصرامى، متحدث النصر السابق، أن محمد أبو جبل وقع رسميا لنادي النصر حتى عام 2024.

وبعد التقارير والتأكيدات الإعلامية، وفي ظل عدم نفي مسؤولي نادي النصر، أطلقت جماهير النصر هجوم شديد ضد الإدارة بعد خسارة الزمالك من فريق  الوداد الرياضي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في وجود محمد أبو جبل بحراسة المرمى. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جماهير النصر، مقطع فيديو للأهداف التي استقبلها الحارس المصري محمد أبو جبل، وسط مطالبات من مسلي آل معمر بالرجوع الصفقة. 

وجاءت ردود أفعال جماهير النصر، على مستوى أبو جبل مع فريق الزمالك بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بثلاثية، كما في الصور التالية.. 

ردود أفعال جماهير النصر على مستوى أبو جبل

ردود أفعال جماهير النصر على مستوى أبو جبل

ردود أفعال جماهير النصر على مستوى أبو جبلردود أفعال جماهير النصر على مستوى أبو جبلردود أفعال جماهير النصر على مستوى أبو جبل

اقرأ أيضا

أبو جبل أم الشناوي ؟ .. النصر يحسم اسم حارسه الجديد

الزمالك يرد على انتقال أبو جبل إلى النصر.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن