قبل مواجهة الثأر أمام أتلتيك.. أزمة دفاعية في برشلونة تواجه تشافي

تاريخ النشر: 27/02/2022
190
منذ سنتين
قبل مواجهة الثأر أمام أتلتيك.. أزمة دفاعية في برشلونة تواجه تشافي

يواجه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أزمة شديدة، قبل مواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على أتلتيك صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة، للثأر منه خاصة وأن فريق إقليم الباسك أطاح سابقًا بالفريق الكتالوني من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وإقصائه من دور الـ 16 في بطولة كأس ملك إسبانيا.

أزمة تشافي وبرشلونة قبل مواجهة أتلتيك بلباو.. السبب جوردي ألبا!

تعود الأزمة التي يواجهها المدرب تشافي، في إيقاف ظهير أيسر البارسا، جوردي ألبا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليجد هيرنانديز نفسه بلا أي لاعب في هذا المركز، رغم عودة داني ألفيش في الجهة اليمنى بعد أن أنهى عقوبته من الإيقاف بعد الطرد الذي تعرض له في مواجهة أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا: هالاند إلى مانشستر سيتي.. خطة خطف إيرلينج من الريال وبرشلونة 

في الوقاع، ألبا هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي ليس لديه بديل على الجانب الأيسر من الدفاع، حيث سيتعين عليه أن يغيب عن مواجهة أتلتيك بيلباو، بعد أن سجل هدفًا في اللقاء الرائع الذي خاضه الكتالونيين ضد نابولي في لقاء إياب ملحق الدوري الأوروبي، والذي انتهى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بديل ألبا أمام تشافي في برشلونة

ويبدو أن اللاعب الذي يستطيع أن يلعب بدلًا من جوردي ألبا في برشلونة، موجود بالفعل أمام تشافي قبل مواجهة أتلتيك، حيث تشير كل المؤشرات إلى الاتجاه نحو النجم الهولندي سيرجينهو ديست، بسبب أنه متعدد الاستخدامات، ويستطيع أن يسجل العديد من المراكز، رغم أنها جهة عكسية لقدمه التي يعتاد اللعب بها.

اقرأ أيضا

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

كريم بنزيما يمنح ريال مدريد فوزا هاما في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن