هاسي يكشف "طلب غريب" من لاعب الأهلي قبل ديربي الاتحاد

تاريخ النشر: 27/02/2022
1685
منذ سنتين
هاسي يكشف طلب غريب من لاعب الأهلي قبل ديربي الاتحاد

كشف الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طلب غريب من أحد لاعبي الفريق، قبل مباراة الديربي أمام الاتحاد.

ومني الأهلي بخسارة دراماتيكية أمام الاتحاد بنتيجة (3-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هاسي، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "أحد اللاعبين طلب مني في المباراة قبل الماضية، أن يحصل على بطاقة صفراء، كي يتم إيقافه ويستعد لمباراة الاتحاد، ليته تم إيقافه ولم يشارك في مباراة الاتحاد، أنا أريد لاعبًا يفعل شيئًا داخل أرضية الملعب، ولا أريده أن يتحدث فقط في التدريبات".

وتساءل مراسل المباراة، بشأن ما إذا كان حديثه حول المدافع دانكلير بيريرا، خاصة وأن هاسي قام باستبداله بين الشوطين، ودفع بمحمد خبراني بديلًا له، ليكتفي هاسي بعدم الرد.

وأضاف هاسي أن لاعبي الأهلي بدؤوا المباراة بشكل جيد، ولكن قرارات الحكم أثرت على الفريق، مبينًا أن الفريق هاجم بشكل جيد ولكن الدفاع كان ضعيفًا أمام الاتحاد".

وشن هاسي هجومًا على طاقم التحكيم لمباراتي الأهلي، أمام الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأمام الاتحاد في الدوري السعودي، قائلًا "في مباراة الشباب، بانيجا يرفع رجله على رأس لاعب الأهلي، ولم يتم احتساب ركلة جزاء، وفي لقطة أخرى، كانت حركة خبراني طبيعية أثناء التصدي للكرة، وتم احتساب ركلة جزاء ضدنا، لا أعلم ما إذا كان الحكم يريد من لاعبنا أن يقطع يده لكي لا يلمس الكرة".

وأضاف "في مباراتين على التوالي، يتم احتساب ركلة جزاء في الأوقات الأخيرة، والحكم أوقف المباراة 3 مرات خلال الشوط الأول، دون أسباب، كان حكمًا غريبًا، وأطالب بالاستعانة بالحكام المحليين، إذا ظل مستوى الحكام الأجانب هكذا".

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة من 22 مباراة، بواق 5 انتصارات و10 تعادلات و7 هزائم.

اقرأ أيضا

مصير هاسي.. مدرب الأهلي بين سندان الاتحاد ومطرقة الإقالة

الأهلي والاتحاد في 10 دقائق: حمراء وضربة جزاء.. واشتباك حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن