صحف المغرب عن حمد الله: "جنن جماهير الاتحاد بهاتريك هيستيري"

تاريخ النشر: 27/02/2022
403
منذ سنتين
صحف المغرب عن حمد الله: جنن جماهير الاتحاد بهاتريك هيستيري

اهتمت وسائل الإعلام والصحف المغربية، بالتألق المبهر الذي يقدمه مواطنهم عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، خلال المباريات الأخيرة مع فريقه، وتسجيله للأهداف بشكل مستمر منذ انتقاله إلى عميد الأندية السعودية في الميركاتو الشتوي.

وانتقل حمد الله من النصر إلى الاتحاد في صفقة مجانية بعد فسخ تعاقده مع العالمي، ليبدأ مسيرة جديدة رفقة العميد واصل خلالها تقديم الأداء المميز المعروف عنه.

 

وسجل المهاجم المغربي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة الاتحاد الأخيرة ضد الأهلي في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،ويقتنص ثلاث نقاط للعميد يحافظ بهم على فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه في جدول ترتيب دوري المحترفين.

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، بينما الأهلي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

صحف المغرب تشيد بحمد الله بعد تألقه في مبارة الأهلي والاتحاد

أشادت صحف المغرب بالأداء الذي قدمه حمد الله في مباراة فريقه الأخيرة ضد الأهلي، وتسجيله هاتريك في ديربي جدة، حيث كتبت "المنتخب" أن عبد الرزاق انتفض ومنح فريقه الهدفين الأولين في المباراة، ثم قام زميله رومارينيو بتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يسدد حمد الله ركلة الجزاء لفريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة ويمنح فريقه النقاط كاملة.

اقرأ أيضا في "سعودي سبورت"

مباريات اليوم| نهائي ليفربول وتشيلسي وبرشلونة في الدوري الإسباني  

رئيس الأهلي يعلق على إقالة هاسي.. و3 مفاجآت في 2022  

سحر حمد الله.. 3 أهداف و3 نقاط و3 مكاسب لعبدالرزاق من ديربي جدة

وأوضحت أن حمد الله توهج بهاتريك في ديربي جدة خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالأهلي والاتحاد بالجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت الصحيفة فيديو لأهداف حمد الله حيث كتبت: "هاتريك العالمي.. روعة.. القناص يجنن جماهير الاتحاد بهاتريك هيستيري".

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الفوز أمام الأهلي في الدوري السعودي

يستضيف الاتحاد نظيره ضمك في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، يوم الخميس المقبل ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

Top 10.. شراكة تاليسكا وإيجالو وظهور حمد الله في حرب الهدافين

الأهلي والاتحاد في 10 دقائق: حمراء وضربة جزاء.. واشتباك حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن