ميسي يرحل عن باريس ويعود إلى برشلونة.. والكشف عن السبب!

تاريخ النشر: 27/02/2022
659
منذ سنتين
ميسي يرحل عن باريس ويعود إلى برشلونة.. والكشف عن السبب!

شهدت مدينة برشلونة عودة نجمها الأسطوري، ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، صباح اليوم الأحد.

وبعد أن غادر في الصيف الماضي صفوف فريق برشلونة، وانضم إلى فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية، حيث لم ينجح النادي في تجديد تعاقده بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، الذي يفرضها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عاد مجددًا إلى كتالونيا معقل فريق برشلونة مجددًا.

سر تواجد ميسي في برشلونة

وكشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو في بث مباشر على منصة "تويتش"، عن سر عودة النجم الأرجنتيني مجددًا إلى برشلونة.

وأوضح الصحفي إن عودة ميسي إلى برشلونة يرجع سببها، إلى الاحتفال بعيد ميلاد زوجته أنطونيلا.

وحرص النجم الأرجنتيني على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته أنتونيلا روكوزو، صاحبة الـ 34 عاما، حيث إنها من مواليد 26 فبراير 1988.

ونشر ميسى صورًا مع زوجته أنتونيلا عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وعلق قائلا، "عيد ميلاد سعيد حياتي.. أتمنى لك يوما سعيدا.. أنا أحبك".

 

وشارك ميسي في فوز باريس سان جيرمان على سانت إيتيان، حيث صنع هدفين لزميله كيليان مبابي، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.

ومن جانبه قال ليونيل ميسي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الباريسي: "إنه لأمر رائع أن أتواجد على أرضية الميدان برفقة الأفضل، لقد حظيت بفرصة فعل ذلك لوقت طويل في برشلونة والآن لدي الفرصة لفعل ذلك مجددًا في باريس، لذا انا سعيد جدا في باريس وانا متحمس للاستمرار في فعل ذلك".

وأضاف ميسي: "باريس فريق يتطور منذ 10 الى 11 سنة، الكثير من الطموحات والرغبة للاستمرار في التطور، ومجالات كبيرة في اثناء التطور، وهو يملك الكثير من القوّة لقدرته على القيام بذلك، اعتقد اليوم انه واحد من أكبر الاندية في العالم وهو يستمر في التطوّر".

وشدد البرغوث الأرجنتيني متحدثًا عن دوري الأبطال: "اعتقد أننا نملك الفريق اللازم لمحاولة الفوز بها، ونحن متحمسون وحريصون على تحقيقها".

اقرأ أيضا

بسبب معاناته في باريس.. هيجواين يكشف روشتة السعادة لليونيل ميسي

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن