الاتحاد يفجر مفاجأة كبرى عن حمد الله.. قرار تاريخي

تاريخ النشر: 26/02/2022
1607
منذ سنتين
الاتحاد يفجر مفاجأة كبرى عن حمد الله.. قرار تاريخي

فجّر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف النصر، الذي فسخ عقد اللاعب؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"الآسيوي" يفاجئ الهلال والنصر والاتحاد.. 3 قرارات رسمية 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، يُقدم النجم المغربي، مستويات فنية رائعة، حيث سجل 6 أهداف وصنع أسيست وحيد، خلال ست مباريات رسمية، حتى الآن.

* حسم مستقبل حمد الله مع الاتحاد..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي خالد أبو غانم، إلى تجديد الإدارة الاتحادية، عقد عبدالرزاق حمد الله، والذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2023.

ونفى أبو غانم في تصريحات تلفزيونية، كل الأنباء المتداولة بشأن رحيل حمد الله، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأنباء ترددت في وقتٍ سابق، عن اتفاق نجم الاتحاد الكبير، مع نادي إماراتي، للانضمام إليه بشكل رسمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأعلن الإعلامي الرياضي، استمرار حمد الله، مع النمور، لمدة موسمين أو ثلاثة قادمين، أي حتى 30 يونيو من عام 2024 أو 2025.

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب لمدة 3 سنوات ونصف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

هل حصل حمد الله على براءة في قضية النصر؟ .. رأي قانوني

براءة حمد الله.. النصر يخسر قضية نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن